جميع المباريات

إعلان

مجموعة "اولترا" الزمالك تجمد نشاطها إلي اجل غير مسمي

جماهير الزمالك

مجموعة اولترا وايت نايتس

كتب- كريم سعيد:

جمدت مجموعة "اولترا وايت نايتس" المنتمية لنادي الزمالك نشاطها الي اجل غير مسمي اعتراضا منها علي المضايقات الامنية التي حدثت لها مؤخرا.

ونشرت المجموعة – الأكبر بين جماهير نادي الزمالك- بيانا رسميا لها الاحد أكدت فيها توقف نشاطها بعدما تزايدت ملاحقات الأمن لأفرادها.

ويأتي قرار المجموعة في أعقاب الأحداث المؤسفة التي واكبت مباراة كرة اليد بين الأهلي والزمالك حيث تهجمت مجموعة من جماهير الزمالك علي مقر النادي الأحمر بالجزيرة وقامت بأعمال شغب في المنطقة المحيطة به.

وردت جماهير الأهلي بفعل مشابه في اليوم ذاته حيث قامت بالتوجه لمقر النادي الأبيض مما أسفر عن اشتباكات عنيفة بين الطرفين في منطقة المهندسين بالقاهرة.

وقالت مجموعة الاولترا في البيان:

" نظرا لوجود بعض التدخلات الكثيرة وملاحقة أفراد المجموعة أمنيا بشكل مستمر وبصورة اكبر من اى وقت مضى، ولعدم وضوح الرؤية بشكل كامل لحركة "الاولترا" ومجموعات "الاولترا" فى مصر خلال الفترة القادمة والذي من إثره حدوث الكثير من المشاكل للسادة أعضاء المجموعة بصفة خاصة ولمجموعة "اولترا وايت نايتس" بصفة عامة، ونظرا للإحداث المتلاحقة فى الفترة الأخيرة وحرصا على مصلحة جميع أعضاء المجموعة وعدم المساس بمستقبلهم أو إلحاق الأذى بأي فرد ينتمي للمجموعة وهو ما نضعه في المقام الأول ونحن نقدر تفهم الجميع لتلك الظروف الاستثنائية...

لذلك قررنا:

تجميد النشاط الخاص بمجموعة "اولترا وايت نايتس" لأجل غير مسمى ولفترة لا يعلمها إلا الله عز وجل، ويشمل ذلك التجميد الأتي:

- عدم حضور المباريات الداخلية أو الخارجية لنادى الزمالك في جميع الألعاب بشكل رسمي او أى شكل منظم خاص بالمجموعة.

- حق كل فرد في حضور المباريات ولكن بصورة فردية وشخصية وغير منظمة وبعيدا عن المدرجات الواقعة خلف المرمى وبعيدا عن أى شئ منظم او أي مسمى خاص بمجموعة "اولترا وايت نايتس"."

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg