جميع المباريات

إعلان

بطولة قطر: خسارة ثقيلة للغرافة امام العربي

لاعب العربي ايفيرالدو دي بيريرا (يمين) في صراع طائ

الدوحة (ا ف ب) - مني الغرافة حامل اللقب بخسارة ثقيلة امام ضيفه العربي 3-1 الاحد في ختام المرحلة الثالثة من الدوري القطري لكرة القدم.

وسجل عبد العزيز السليطي (10 و52) والارجنتيني ليوناردو بيسكوليتشي (80 من ركلة جزاء) اهداف العربي، وحامد شامي (57) هدف الغرافة الذي لعب بعشرة افراد بعد طرد مدافعه ابراهيم الغانم (79) لعرقلته الجزائري جوجي بوعلام داخل المنطقة ومنعه التسجيل.

ورفع العربي رصيده الى 7 نقاط وتقدم الى المركز الثاني، بينما بقي الغرافة الذي يملك مباراة مؤجلة مع الاهلي، في المركز الثامن برصيد 3 نقاط.

وثأر العربي بهذا الفوز لخسارته الثقيلة صفر-5 في نهائي كأس ولي العهد الموسم الماضي، وهو الفوز الاول على منافسه منذ 2006 عندما هزمه مرتين 1-صفر.

ونجح العربي في تحقيق الفوز رغم غياب هدافه البرازيلي كابوري ومواطنه كيم للاصابة، واستغل معاناة الغرافة بدنيا بعد المجهود الكبير الذي بذله في مباراة استمرت 120 دقيقة ضد الهلال السعودي الاربعاء الماضي في اياب ربع نهائي دوري ابطال اسيا.

وزادت معاناة الغرافة بعد طرد الغانم وكاد يلقى خسارة فادحة بعد انفراد بوعلام وبيسكوليتشي بالحارس اكثر من مرة في الدقائق الاخيرة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg