جميع المباريات

إعلان

يوفنتوس يكرر رباعيته أمام كالياري ويغادر النصف الثاني من القائمة

يللاكورة

روما، 26 سبتمبر/أيلول (إفي): استعاد فريق يوفنتوس الإيطالي مستواه المعتاد وتغلب اليوم الأحد على ضيفه كالياري بأربعة أهداف مقابل هدفين في ختام فعاليات الجولة الخامسة من الدوري المحلي.

وشهدت المباراة تألق لاعب الوسط الصربي والوافد الجديد ميلوس كراسيتش الذي سجل هاتريك قاد به فريقه إلى تحسين موقعه في قائمة الكالتشيو.

وأحرز كرسيتش ثلاثيته (ق13 وق34 وق70) وعزز المدافع الشاب ليوناردو بونوتشي من سير النتيجة (ق57)، بينما سجل هدفي الضيوف المهاجم أليساندرو ماتري (ق20 وق81).

وبهذا يكون فريق "السيدة العجوز" قد سجل ثاني انتصار له هذا الموسم بعد أن سحق أودينيزي برباعية نظيفة، وبعث برسالة طمأنه لجماهيره التي كانت تخشى أن يؤدي هذا التذبذب في الأداء إلى ما لا يحمد عقباه.

ويأمل مشجعو يوفنتوس أن يتمكن الفريق من استعادة أمجاده الغائبة منذ فضيحة التلاعب بنتائج المباريات في 2006 حين تقرر هبوطه لدوري الدرجة الثانية.

ورفع يوفنتوس عقب هذه المباراة رصيده إلى سبع نقاط في المركز التاسع ليغادر المركز قبل الأخير وهو يمني النفس بعدم العودة إلى النصف الثاني من القائمة مجددا، بينما تجمد رصيد كالياري الذي تلقى أولى هزائمه عند ست نقاط في المركز الـ11.

وبالمثل رفع اليوفي من رصيد أهدافه إلى 12 هدفا ليكون صاحب أكبر معدل تهديفي حتى الآن في فرق الكالتشيو.

ومع انتهاء الجولة يكون الإنتر قد حافظ على الصدارة بعشر نقاط تساوى فيها مع الوصيف لاتسيو ولكن بفارق الأهداف وأكمل أضلاع المربع الذهبي كل من كييفو فيرونا وبريشيا في المركزين الثالث والرابع على الترتيب، بتسع نقاط لكل منهما ولكن فارق الأهداف كان في صف الفريق الأول. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن