جميع المباريات

إعلان

مان سيتي يوقف مسيرة انتصارات تشيلسي في البريمير ليج

يللاكورة

لندن، 25 سبتمبر/أيلول (إفي): أوقف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم السبت مسيرة الانتصارات الرائعة لتشيلسي وتفوق على ضيفه بهدف دون رد على ملعب سيتي أوف مانشستر، في افتتاح مباريات الأسبوع السادس من البريمير ليج.

سجل الأرجنتيني المتألق كارلوس تيفيز هدف الفوز والمباراة الوحيد (ق59) من كرة صنعه له الإيفواري يايا توريه المنضم حديثا لمان سيتي.

وفي مواجهة إيطالية من نوع أخر خارج المستطيل الأخضر استطاع روبرتو مانشيني مدربا "السيتيزن" أن يحجم خطط كارلو أنشيلوتي ويجهض أي خطورة للاعبيه الذين يعتمد عليهم دائما في تغيير مسار المباراة لصالحه.

وكان تشيلسي قد أنهى الجولات الخمس الماضية فائزا في جميع مبارياته وبانتفاضة أهداف كبيرة وصلت إلى 21 هدفا أما مان سيتي الذي أنفق ملاكه هذا الصيف نحو مائة مليون جنية إسترليني لتدعيم صفوفه فقد تعثر بعض الشيء.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد مان سيتي إلى 11 نقطة في المركز الرابع مؤقتا بالتساوي مع أرسنال ومانشستر يونايتد أصحاب المركزين الثاني والثالث بفارق الأهداف واللذين سيخوضان مباراتهما بالاسبوع السادس امام كل من وست بروميتش وبولتون واندرز على الترتيب، بينما تجمد رصيد "البلوز" عند 15 نقطة في الصدارة. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات