جميع المباريات

إعلان

هدف تيفيز يقود سيتي للفوز على تشيلسي وايقاف انتصاراته في دوري انجلترا..

كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي خلال تدريب في مانش

لندن (رويترز) - أنهى مانشستر سيتي سلسلة من خمسة انتصارات لضيفه تشيلسي حامل اللقب وصاحب الصدارة وفاز عليه 1-صفر بفضل هدف لكارلوس تيفيز في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

وأحرز تيفيز مهاجم منتخب الارجنتين الهدف الوحيد في الدقيقة 59 وهو الهدف الرابع له في ثلاث مباريات ضد تشيلسي ليرفع رصيد سيتي الى 11 نقطة من ست مباريات بفارق أربع نقاط عن الصدارة.

وهذا الفوز الثالث على التوالي لسيتي على تشيلسي في الدوري بعدما تفوق عليه ذهابا وايابا الموسم الماضي.

ودخل تشيلسي المباراة بثقة كبيرة بعد أن جمع 15 نقطة من أول خمس مباريات له في المسابقة وسجل 21 هدفا مقابل هدف وحيد في شباكه لكنه واجه أصعب اختبار له هذا الموسم حتى الان أمام فريق المدرب الايطالي روبرتو مانشيني.

وقال مانشيني يوم الجمعة ان تشيلسي مرشح بقوة للاحتفاظ باللقب وبسهولة كبيرة لكن تيفيز حطم امال حامل اللقب في مواصلة الانتصارات.

وسيطر تشيلسي الذي يدربه ايطالي اخر هو كارلو انشيلوتي على المباراة في ظل اعتماد سيتي على اغلاق الدفاع ووسط الملعب لكن الفريق الضيف فشل في هز الشباك.

وانتقد انشيلوتي أداء لاعبيه في المباراة التي شهدت ثاني هزيمة على التوالي للفريق بعد خروجه من كأس رابطة الاندية الانجليزية على يد نيوكاسل يونايتد الاسبوع الماضي.

وقال انشيلوتي لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية "لم نلعب بالطريقة التي أردناها. لم نتمكن من اللعب بمستوانا وعقدنا الموقف على أنفسنا. قدم سيتي أداء جيدا في وسط الملعب وتفوق في كثير من الكرات المشتركة واستحق الفوز."

ولم يهدد سيتي مرمى منافسه في الشوط الاول الا نادرا لكن تشيلسي اقترب من التسجيل عن طريق برانيسلاف ايفانوفيتش الذي ردت العارضة ضربة رأس.

وأهدر الفرنسي نيكولا انيلكا فرصة أخرى لتشيلسي في مطلع الشوط الثاني عندما أبعد الحارس جو هارت محاولته قبل أن ينقذ بيتر شيك حارس حامل اللقب تسديدة مباشرة قوبة من الاسباني ديفيد سيلفا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

20

اوووو فرصة هدف للزمالك بعد تسديدة قوية من دونجا خارج منطقة الجزاء وتمر أعلى العارضة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg