جميع المباريات

إعلان

تاباريز يستدعي نجوم أوروجواي لوديتي الصين وإندونيسيا

يللاكورة

مونتفيديو، 23 سبتمبر/أيلول (إفي): أعلن المدير الفني لمنتخب أوروجواي، أوسكار تاباريز، قائمة مؤلفة من 23 لاعبا، لخوض مباراتين وديتين ضد كل من الصين وإندونيسيا الشهر المقبل، شملت أغلب نجوم الفريق الحائز على المركز الرابع في كأس العالم الماضية بجنوب أفريقيا

ووجه تاباريز الدعوة إلى ثلاثي الهجوم دييجو فورلان وإدينسون كافاني ولويس سواريز الين تألقوا في المونديال، بينما استبعد لاعب الوسط إخيديو أريفالو الذي كان أحد أعمدة الفريق في جنوب أفريقيا.

وتلعب أوروجواي بهذه القائمة يوم الثامن من أكتوبر/تشرين أول ضد إندونيسيا في جاكرتا قبل أن تتوجه إلى الصين للقاء منتخبها يوم 12.

وتشمل القائمة كلا من:.

حراسة المرمى: خوان كاستيو (ديبورتيفو كالي) - فرناندو موسليرا (لاتسيو).

الدفاع: مارتين كاسيريس (إشبيلية) - خورخي فوسيلي (بورتو) - دييجو جودين (أتلتيكو مدريد) - ماوريسيو فيكتورينو (أونيبرسيداد دي تشيلي) - ماكسي بيريرا (بنفيكا) - أندريس سكوتي (كولو كولو) - كارلوس فالديز (سيينا).

الوسط: دييجو بيريز، جاستون راميريز (بولونيا) - ألبارو جونزاليز (لاتسيو) - سباستيان إيجورين (سبورتنج خيخون) - والتر جارجانو (نابولي) - إجناسيو جونزاليز (ليفانتي) - ألبارو بيريرا، كريستيان رودريجز (بورتو) - خورخي رودريجز (جاجوارز).

الهجوم: سباستيان فرنانديز (مالاجا) - سباستيان أبريو (بوتافوجو) - إدينسون كافاني (نابولي) - دييجو فورلان (أتلتيكو مدريد) - لويس سواريز (أياكس) - أبيل هرنانديز (باليرمو). (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg