جميع المباريات

إعلان

تونس في مهمة صعبة أمام البرازيل ببطولة العالم للكرة الطائرة

يللاكورة

تونس 24 سبتمبر أيلول (خدمة رويترز الرياضية العربية) - ستكون مهمة منتخب تونس صعبة عندما يستهل مشاركته في بطولة العالم للكرة الطائرة للرجال بمواجهة نظيره البرازيلي حامل اللقب غدا السبت في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية.

ورغم أن تونس كثفت استعداداتها قبل خوض بطولة العالم في ايطاليا باقامة معسكرين في جمهورية التشيك والنمسا لكن فرصها في تحقيق نتيجة جيدة أمام البرازيل تبدو ضعيفة بسبب الفارق في المستوى بين الفريقين.

وما يزيد من صعوبة مهمة نسور قرطاج غياب اثنين من اللاعبين البارزين عن الفريق بسبب عقوبة فرضت عليهما قبل يومين من انطلاق البطولة.

وعاقب الاتحاد التونسي للكرة الطائرة الياس القرامصلي وسيف الدين المجيد بالايقاف لمدة ستة أشهر وثلاثة أشهر على الترتيب بسبب عدم الانضباط خلال معسكرين للفريق استعدادا لبطولة العالم.

لكن فتحي المكور مدرب تونس أكد أن فريقه الذي لم تنصفه القرعة ووضعته في مواجهات صعبة بالدور الأول أمام البرازيل وكوبا واسبانيا سيحاول الظهور بوجه مشرف.

وينتظر أن يعول المكور - الذي سبق له تدريب منتخب تونس بين عامي 1994 و1997 وفاز معه ببطولة افريقيا في 1995 وقاده إلى دورة الالعاب الاولمبية في 1996 - على تشكيلة تمزج بين اللاعبين الشبان اصحاب الطموح واللاعبين الذين يتمتعون بالخبرة في محاولة لتقديم أداء جيد أمام البرازيل.

وهذه المشاركة الثامنة لتونس في بطولة العالم بعد أعوام 1962 و1970 و1974 و1978 و1982 و2002 و2006.

م ع ق - م ف غ (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg