جميع المباريات

إعلان

سباحو نيوزيلندا يبحثون عن خطة بديلة حال الغاء العاب الكومنولث

يللاكورة

ولنجتون 22 سبتمبر أيلول (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قالت مديرة الاداء الفني في الاتحاد النيوزيلندي للسباحة اليوم الاربعاء إن الاتحاد يبحث عن خطة بديلة لاقامة بطولة تنافسية مع عدة دول اخرى في حال الغيت دورة العاب الكومنولث المقررة في الهند الشهر المقبل.

وغادر الفريق النيوزيلندي للسباحة البلاد اليوم متوجها الى ابوظبي لاقامة معسكر تدريبي هناك قبل انطلاق العاب الكومنولث في الفترة بين الثالث و14 من اكتوبر تشرين الاول المقبل لكن جان كاميرون ابلغت وسائل اعلام محلية ان الاتحاد يجري بالفعل مشوارات مع عدة دول اخرى لاقامة بطولة بديلة حال الغيت الدورة.

وردا على سؤال بشان اذا ما كانت الخطة البديلة تبحث مشاركة دول اخرى واقامة بطولة للسباحة في مكان اخر قالت كاميرون "بالطبع. هذا هو السيناريو المرجح."

وقالت كاميرون ان الخطة البديلة لا تعدو كونها مناقشات في هذه المرحلة مع استراليا وبريطانيا وكندا حيث لا يزال الفريق النيوزيلندي ينتظر اخطارا من اللجنة الاولمبية النيوزيلندية بشأن اذا ما كان الفريق سيمضي قدما في مشاركته في العاب الكومنولث في نيودلهي.

ووصل مسؤولو اللجنة الاولمبية النيوزيلندية الى نيودلهي لتفقد منشآت دورة ألعاب الكومنولث والترتيبات الأمنية بعدما انتقد رئيس بعثة البلاد أماكن اقامة الرياضيين.

وسافر مايك ستانلي رئيس اللجنة الاولمبية النيوزيلندية والأمين العام باري ميستر الى الهند بعد خيبة الأمل التي عبر عنها رئيس البعثة ديف كاري فيما يتصل بقرية الرياضيين.

وقال كاري يوم الاثنين إن أماكن الاقامة تحتاج الى "عمل كبير" قبل حتى أن تصبح صالحة للاستخدام.

وسيجتمع مجلس ادارة اللجنة الاولمبية النيوزيلندية في اوكلاند بعد غد الجمعة لمناقشة التطورات في ظل الوصول المقرر يوم السبت لأول دفعة من الرياضيين النيوزيلنديين للمشاركة في الألعاب.

ا ح ع (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg