جميع المباريات

إعلان

البلطان: فوساتي هو صاحب القرار الأول والأخير وندعو الجماهير للمساندة

خالد البلطان

خالد البلطان مع صاحب السمو الملكي الملك عبد الله بن عبد العزيز

كتب - كريم ضيف الله:

أكد رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان أهمية لقاء فريقه اليوم أمام فريق تشونبوك الكوري في دور الثمانية من دوري أبطال آسيا 2010.

وقال البلطان في تصريحات للموقع الرسمي للشباب سندخل مباراة اليوم بآمال وطنية في يوم وطني في بطولة قارية مهمة نتمنى أن يهدينا فيها اللاعبين الفوز في ليلة وطن.

وعن آخر استعدادات الفريق الشبابي قال: اجتمعت مع اللاعبين في كوريا بعد المباراة وكذلك أمس واللاعبين واعين ومعنوياتهم مرتفعة وجاهزين للقاء .

وعن الأمور الفنية قال: دائماً ما أتبادل الآراء مع المدرب ولكن المدرب هو صاحب القرار الأول والأخير وهو المسئول ونحن داعمين له فقط ولكن تبقى بصمة السيد فوساتي واضحة وستظهر في المباراة بشكل أوضح في المباراة المقبلة.

وحول جاهزية الفريق قال: الفريق جاهز رغم وجود بعض الإصابات المحدودة.

وعن ما أثير عن تقديمه مكافأة للاعبين بين الشوطين في اللقاء الماضي قال: لم أقم بذلك ولكن فهم حديثي بعد المباراة بشكل خاطئ لأني قلت لا يوجد رئيس نادي يكافئ لاعبين بين الشوطين وبالنسبة للمكافأة التي ستقدم للاعبين بعد المباراة ستكون حسب اللائحة المسلمة للاعبين منذ عام.

وقدم الرئيس الشبابي في نهاية حديث دعوة إلى الجماهير الرياضية للحضور إلى إستاد الملك فهد الدولي لمؤازرة الفريق في مهمة الوطنية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والاحتفال سوياً في ليلة وطن.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg