جميع المباريات

إعلان

رسميا .. باولو بنتو مديرا فنيا لمنتخب البرتغال

باولو بنتو

باولو بنتو

لشبونة (وكالة الانباء الاسبانية):

أكد الاتحاد البرتغالي بشكل رسمي الثلاثاء إسناد منصب المدير الفني للمنتخب الأول إلى اللاعب الدولي السابق باولو بنتو بعقد يمتد حتى يوليو 2012.

وذكر بيان رسمي للاتحاد البرتغالي أن تقديم بنتو (41 عاما) لوسائل الإعلام سيتم في مؤتمر صحفي الأربعاء بمقر الاتحاد في لشبونة.

ويضع الإعلان عن تولي بنتو مهام المنصب رسميا حدا للشائعات التي دارت في الأيام الأخيرة حول هوية المدرب الجديد خاصة بعد فشل المساعي في التعاقد مع جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد لشغل المنصب مؤقتا.

ويتولى بنتو مسئولية المنتخب البرتغالي في توقيت حرج، حيث جمع الفريق نقطة واحدة من أول مباراتين بتصفيات كأس أوروبا "يورو 2012" بالخسارة من النرويج (0-1) والتعادل مع قبرص (4-4).

وسيقود بنتو البرتغال في مباراتي الدانمارك وأيسلندا بالتصفيات يومي الثامن و12 من الشهر المقبل ضمن المجموعة الثامنة.

وكان رئيس الاتحاد البرتغالي جيلبرتو مادائيل قد أعلن هذا الشهر إقالة المدرب السابق كارلوس كيروش من المنصب بعد صدور عقوبة بإيقافه لمدة ستة أشهر إثر تجاوزاته بحق أعضاء هيئة مكافحة المنشطات المحلية خلال كشف مفاجئ على لاعبيه أثناء معسكر إعدادي لكأس العالم في مايو الماضي.

يذكر أن بنتو الذي لم يشغل أي منصب تدريبي سوى في فريق سبورتنج لشبونة لعب 35 مباراة دولية للمنتخب البرتغالي وشارك في كأس أوروبا "يورو 2000" وكأس العالم 2002.

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات