جميع المباريات

إعلان

فيرجسون يتهم توريس بعمل "تمثيلية" للحصول على ضربة جزاء

يللاكورة

لندن، 19 سبتمبر/أيلول (إفي): اتهم السير أليكس فيرجسون المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد اليوم الإسباني فرناندو توريس مهاجم فريق ليفربول بعمل "تمثيلية" ليحصل على ركلة جزاء في مباراة القمة التي جمعت بين الفريقين اليوم وانتهت بفوز "الشياطين الحمر" (3-2).

وقال فيرجسون في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "لا يوجد شك في أن توريس كان يدعي أن جون أوشي جذبه ليحصل على طرد ويمنح ليفربول ضربة جزاء".

ويشار إلى أن اللاعب الإسباني قد سقط بذكاء داخل المنطقة في تلاحم مع المدافع الأيرلندي أوشي ليحصل "الريدز" على ضربة جزاء (ق64) يسجل منها القائد ستيفن جيرارد هدف فريقه الأول في الوقت الذي كان مان يونايتد متقدما بهدفين.

وعن هذه الاتهامات أكد روي هدجسون المدير الفني لليفربول أنه يفضل فقط الحديث عن النقاط التي يراها مهمة في المباراة وقال: "السير أليكس له الحق في الإدلاء برأيه كما يشاء ولكنني لست هنا لأقول أنني اتفق أو اختلف معه كما أنني أعتقد أن الحكم أدار المباراة بشكل جيد".

من ناحية أخرى رفض هدجسون الذي يحظى بصداقة قديمة مع فيرجسون أن تكون خسارة فريقه اليوم "كارثية" مثلما ألمح المدرب الاسكتلندي مؤكدا على أن الفرصة لا تزال متاحة أمام ليفربول للتتويج بلقب البريمير ليج.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات