جميع المباريات

إعلان

فوز معنوي كبير للاسماعيلي على الاهلي 4-2 في دوري أبطال افريقيا

يللاكورة

القاهرة (رويترز) - تلاعب الاسماعيلي المصري بضيفه ومواطنه الاهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز باللقب وفاز عليه 4-2 في الجولة الاخيرة غير المؤثرة من دور الثمانية (دور المجموعتين) بدوري أبطال افريقيا لكرة القدم يوم الاحد.

وأحرز عبد الله الشحات ومعتصم سالم هدفين للاسماعيلي في الدقيقتين الخامسة و70 وأضاف أحمد علي مهاجم منتخب مصر هدفين اخرين في الدقيقتين 36 و74 بينما سجل الاهلي هدفيه عن طريق محمد بركات ومحمد طلعت في الدقيقتين 35 و88.

وكان الاسماعيلي قد ودع منافسات البطولة قبل هذه الجولة بينما ضمن الاهلي التأهل للدور قبل النهائي باحتلال المركز الثاني في المجموعة الثانية خلف شبيبة القبائل المتصدر وأول المتأهلين للمربع الذهبي.

وسيلعب الاهلي في الدور قبل النهائي مع الترجي التونسي بينما يلعب شبيبة القبائل مع مازيمبي الكونجولي حامل اللقب.

وبقي رصيد الاهلي بعد هذه الهزيمة عند ثماني نقاط بينما أصبح الاسماعيلي في المركز الثالث برصيد ست نقاط متقدما بنقطة واحدة على هارتلاند النيجيري المتذيل الذي تعادل على أرضه 1-1 مع شبيبة القبائل الذي أصبح رصيده 14 نقطة.

وأراح حسام البدري مدرب الاهلي مجموعة من لاعبيه الاساسيين منهم محمد أبو تريكة ووائل جمعة والحارس شريف اكرامي وسيد معوض وحسام عاشور ومحمد فضل لكن الفريق دفع ثمنا غاليا لذلك بالتعرض لهزيمة ثقيلة من شأنها زيادة الضغوط على المدرب.

ووضع الشحات فريق الاسماعيلي في المقدمة بتسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء استقرت في مرمى الحارس أحمد عادل.

وأدرك بركات لاعب الاسماعيلي السابق التعادل للاهلي بتسديدة قوية بقدمه اليسرى لكن صاحب الارض رد سريعا بهدف لعلي مستغلا كرة عرضية من الظهير الايمن أحمد صديق.

وسيطر الاهلي على الكرة في بداية الشوط الثاني لكن دون صنع أي خطورة في ظل المستوى الضعيف للمهاجم الليبيري فرانسيس دو فوركي.

ورغم ذلك كان الاسماعيلي هو من أحرز هدفا اخر وجاء بضربة رأس من سالم الذي كان على وشك الانضمام للاهلي قبل انطلاق الموسم.

واحتفل سالم مدافع منتخب مصر بالهدف وبدا متأثرا للغاية وخلع قميصه ليتلقى بطاقة صفراء.

وبعد أربع دقائق استغل علي سوء التغطية الدفاعية في الاهلي وحول كرة من مدى قريب في المرمى.

وتلاعب لاعبو الاسماعيلي بالاهلي في الدقائق المتبقية قبل أن يسجل طلعت هدف تقليص الفارق للاهلي مستغلا ارتباك في منطقة جزاء الاسماعيلي.

من أسامة خيري

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg