جميع المباريات

إعلان

هزيمة مفاجئة لاستوديانتس تهدي سان لورينزو الصدارة في الارجنتين

يللاكورة

بوينس ايرس (رويترز) - فجر اول بويز العائد للدرجة الاولى لاول مرة في 30 عاما مفاجأة كبيرة بالفوز 2 -1 على استوديانتس المرشح للقب يوم الاحد ليترك سان لورينزو منفردا بصدارة الدوري الارجنتيني لكرة القدم.

وأحرز لاعب الوسط سيباستيان جراتسيني هدف الفوز بشكل رائع لاول بويز في الدقيقة 50 بعد ثوان من تصدي زميله الحارس نيكولاس كامبياسو لتسديدة من رودريجو برانا كانت ستمنح التقدم لاستوديانتس.

وفاز سان لورينزو 3-1 على ضيفه اوليمبو الوافد الجديد يوم السبت الماضي ليتصدر المسابقة برصيد 15 نقطة من سبع مباريات.

ويتقدم سان لورينزو بنقطة واحدة على فيليز سارسفيلد فيما يبتعد استوديانتس وارسنال وريفر بليت بفارق نقطتين عن الصدارة لكل منهم.

وتقدم اول بويز قبل مرور نصف ساعة من زمن اللقاء عندما حول قلب الدفاع ادواردو دومينجيز الكرة في المرمى من مسافة قريبة بعدما أخفق دفاع استوديانتس في التعامل مع ركلة ركنية.

وأدرك لاعب الوسط برانا التعادل لاستوديانتس مع نهاية الشوط الاول عندما شق طريقه دون رقابة ليضع الكرة في المرمى بضربة رأس بعد هجمة منظمة للفريق بدأها قائده خوان سيباستيان فيرون.

ونجح كامبياسو شقيق استيبان لاعب وسط انترناسيونالي الايطالي في منع برانا من التسجيل في الدقيقة 49 بعدما ارتطمت الكرة بوجهه لتنزف الدماء من أنفه لكنه استكمل المباراة بعد تلقيه العلاج.

وأهدر ريفر فرصة للصعود الى الصدارة بعد هزيمته امام مضيفه نيويلز اولد بويز بهدف دون مقابل أحرزه المهاجم ايفان بورجيلو ليتوقف رصيد الفريق عند 12 نقطة.

ووضع ريسنج كلوب حدا لهزائمه في اربع مباريات متتالية بالفوز 4-صفر على لانوس الذي أنهى اللقاء بتسعة لاعبين يوم الجمعة الماضي.

وسجل جيمناسيا لابلاتا أول اهدافه وحقق أول انتصار له في ست مباريات بعد فوزه 3-صفر على ضيفه هوراكان يوم الجمعة الماضي.

وسيتقابل جيمناسيا في مباراة قمة مدينة لابلاتا يوم 30 سبتمبر ايلول الجاري مع استوديانتس الذي يملك ايضا مباراة مؤجلة مثل غريمه المحلي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات