جميع المباريات

إعلان

جولة/ انطلاق دوري قطر بمباراة "مكيفة"... اضافة اولى

يللاكورة

* الإمارات..

تعادل الجزيرة بدون أهداف مع الوحدة حامل اللقب يوم الخميس ليتقاسم صدارة الترتيب مع العين بسبع نقاط لكل منهما من ثلاث مباريات بعدما فرط العين في تقدمه على الشارقة ليتعادلا 1-1.

وحقق النصر فوزه الأول هذا الموسم بتغلبه على مضيفه دبي الصاعد حديثا بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد فيما تعادل الاهلي 2-2 خارج أرضه مع اتحاد كلباء.

لكن الإثارة كانت حاضرة في مباراة الشارقة والعين أمس الجمعة حيث نفذ مارسيلو اوليفييرا بنجاح ركلة جزاء قبل عشر دقائق من النهاية ليمنح الشارقة التعادل 1-1 مع العين الذي بادر بالتسجيل بنفس الطريقة عبر مهاجمه الارجنتيني خوسيه ساند في الدقيقة 41.

وتأرجح التقدم بين اتحاد كلباء الصاعد حديثا والاهلي بطل 2008 بعدما تقدم كلباء من ركلة جزاء للفرنسي جريجوري دوفرين بعد دقيقتين فقط من البداية قبل أن يتعادل لاعب الوسط البرازيلي اندريه سيلفا (بينجا) للاهلي في الدقيقة الرابعة.

وأضاف بينجا الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 18 قبل ان يتعادل دوفرين لكلباء في الدقيقة 70 ليمنح فريقه النقطة الأولى له هذا الموسم في حين رفع الأهلي الذي يضم في صفوفه مدافع ايطاليا السابق فابيو كانافارو رصيده إلى أربع نقاط.

* الكويت..

سجل فريق خيطان هدفين في الشوط الثاني ليفوز على اليرموك 3-1 ويضع أول ثلاث نقاط في رصيده بالمجموعة الأولى لبطولة كأس الاتحاد الكويتي أمس الجمعة.

ومع توقف الدوري الكويتي حتى منتصف أكتوبر تشرين الأول المقبل التقى خيطان مع اليرموك باستاد ثامر بنادي السالمية في المباراة الوحيدة التي أقيمت ضمن منافسات المجموعة الأولى الأسبوع الماضي.

ووضع سليمان الجار الله فريقه خيطان في المقدمة بهدف مبكر في الدقيقة 14. وادرك محمد جاسم التعادل لليرموك عندما استغل كرة عرضية من فهد الأنصاري ليحولها الى شباك الحارس نايف المطيرى في الدقيقة 37.

وفي الدقيقة 60 عاد خيطان للتقدم عبر يوسف مطر قبل أن يضيف محمد على الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

* سلطنة عمان..

سجل فريق صحم هدفا قبل ثلاث دقائق من النهاية عبر مهاجمه الكاميروني بونج بيتران ليهزم السويق بطل الدوري ويحرز كأس السوبر العمانية يوم الخميس.

واحرز بيتران الهدف الوحيد بضربة رأس إثر تمريرة عرضية من أسعد مبارك ليمنح فريقه بطل الكأس اللقب في أول مباراة يخوضها تحت قيادة المدرب الجديد سليمان خايف.

وينطلق الدوري العماني في 22 سبتمبر ايلول الجاري.

* البحرين..

ينطلق الدوري البحريني في منتصف الشهر المقبل. ويحمل الأهلي اللقب بعدما تفوق على المحرق بطل المواسم الأربعة الماضية في الموسم الماضي.

س ب - م ف غ (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg