جميع المباريات

إعلان

رغم الإصابة..فلافيو ثاني هدافي دوري أبطال آسيا والقحطاني ثالثا

فلافيو - الشباب والاستقلال

فلافيو ثاني هدافي دوري أبطال آسيا

كتب - وائل منتصر:

أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ترتيب هدافي دوري أبطال آسيا 2010 والذي جاء فيه مهاجم الشباب الانجولي امادو فلافيو في المركز الثاني رغم ابتعاده للإصابة، بينما أتي مهاجم الهلال ياسر القحطاني في المركز الثالث.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي أن البرازيلي خوسيه موتا مهاجم نادي سوون سامسونج بلو وينجز الكوري الجنوبي قد حافظ علي صدارته للهدافين برصيد 9 أهداف بعد أن سجل هدف فريقه الوحيد في ربع النهائي والذي انتهي بخسارة فريقه 4-1 علي يد مواطنه سيونجنام ايلهوا تشونما يوم الأربعاء.

وجاء فلافيو في المركز الثاني برصيد 5 أهداف متساويا مع سبع لاعبين علي الرغم من ابتعاده عن فريق الشباب بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي مع الأدوار الأولي للبطولة، فيما جاء القحطاني ثالثا برصيد 4 أهداف.

وفيما يلي ترتيب هدافي دوري أبطال آسيا 2010:

- 9 أهداف: خوسيه موتا (سوون سامسونج).

- 5 أهداف: امادو فلافيو (الشباب)، دينيلسون (بونيودكور)، واينيو (تشونبوك)، وفرهاد مجيدي (الاستقلال)، ولياندرو (السد)، وكليمرسون (الغرافة)، ومولينا (سيونجنام)، ومهدي رجب زاده (زوباهان).

- 4 أهداف: ياسر القحطاني (الهلال)، ساند (العين)، شوكي هيراي (جامبا اوساكا)، دزينان رادونسيتش (سيونجنام)، فيكتور سيموس (أهلي جدة)، ولي دونج-جوك (تشونبوك).

جدير بالذكر إن مباريات إياب ربع النهائي ستقام يوم الأربعاء 22 من الشهر الجاري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg