جميع المباريات

إعلان

ريال مدريد يقول انه لا يعلم شيئا عن اهتمام البرتغال بمدربه مورينيو..

مورينيو يتحدث في مؤتمر صحفي في مدريد يوم الثلاثاء.

مدريد (رويترز) - قال ريال مدريد الذي ينافس بدوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم الخميس انه لا يعلم شيئا عن اهتمام البرتغال بمدربه جوزيه مورينيو ليتولى تدريب المنتخب الوطني مؤقتا خلال تصفيات كأس اوروبا 2012.

وقال اميليو بوتراجينيو مدير ريال مدريد للصحفيين يوم الخميس " تحدثت الى فريق الادارة الرياضية ولا يعرفون شيئا عن الامر."

واضاف "انه أمر جديد... اذا أصبح ذلك رسميا سوف نرى ماذا يقرر النادي."

وقالت صحيفة ريكورد الرياضية يوم الخميس ان الاتحاد البرتغالي لكرة القدم يرغب في استعارة مورينيو من ريال مدريد لقيادة منتخب البلاد في مباراتين بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2012 في اكتوبر تشرين الاول المقبل.

وذكرت الصحيفة ان جيلبرتو مادايل رئيس الاتحاد البرتغالي سافر الى اسبانيا للقاء جورج منديز وكيل اعمال مورينيو لحثه على اقناع ريال مدريد بالتخلي عن مدربه للاشراف على تدريب البرتغال في مباراتين بتصفيات اوروبا الاولى على ارضه امام الدنمرك في الثامن من اكتوبر والاخرى في ضيافة ايسلندا بعدها بأربعة ايام.

واستغنى منتخب البرتغال عن خدمات المدرب كارلوس كيروش في وقت سابق من الشهر الجاري في اعقاب ايقافه ستة اشهر بعد ان وجه اهانات لمسؤولين عن مكافحة المنشطات قبل انطلاق كاس العالم 2010 ولم يعين خليفة له حتى الان.

وتعرضت امال البرتغال في التأهل الى كأس الامم الاوروبية 2012 لضربة قوية بسبب البداية السيئة للفريق فقد تعادلت على ارضها 4 -4 مع قبرص وتلا ذلك خسارتها في النرويج 1-صفر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg