جميع المباريات

إعلان

تريزيجيه حريص على العودة الى منتخب فرنسا تحت قيادة المدرب بلان..

تريزيجيه بقميص المنتخب الفرنسي خلال مباراة ودية ام

باريس (رويترز) - قال ديفيد تريزيجيه مهاجم فريق ايركوليس الصاعد حديثا لدوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم الجمعة انه مستعد للعودة الى اللعب الدولي مع فرنسا تحت قيادة المدرب الجديد لوران بلان بعد رحيل ريمون دومينيك.

وتولى بلان المسؤولية خلفا لدومينيك بعد الخروج المبكر لفرنسا من دور المجموعات في كأس العالم بجنوب افريقيا هذا العام.

وقال تريزيجيه الذي لم يلعب مع منتخب فرنسا منذ المباراة التي فاز فيها الفريق 1-صفر على انجلترا وديا في 2008 لصحيفة ليكيب اليومية "بلان يعرفني جيدا للغاية كلاعب وشخص."

واضاف تريزيجيه الذي كان يعاني من توتر في علاقته مع دومينيك "اذا احتاجني بلان سأكون موجودا. اذا اتصل بي بلان سأحضر على الفور."

وفاز تريزيجيه (32 عاما) بكأس العالم عام 1998 بجانب زميله بلان وأحرز الهدف الذهبي الذي قاد فرنسا للقب كأس الامم الاوروبية 2000 ويعتقد ان السن لن يقف عائقا امامه للعودة الى المنتخب.

وقال تريزيجيه "مع انضمام لوي ساها البالغ من العمر 32 عاما الى المنتخب اعتقد ان هناك امكانية لنا جميعا. حقيقة ان دومينيك لم يعد المدرب غيرت الكثير من الامور بالنسبة لي."

وسجل تريزيجيه 34 هدفا في 71 مباراة دولية مع فرنسا وترك ايطاليا بعدما أمضى عشر سنوات مع يوفنتوس لينضم الى ايركوليس الوافد الجديد لدوري الاضواء في اسبانيا.

وقال تريزيجيه "اهتم لاتسيو وليفربول بضمي لكن بعد عشر سنوات في تورينو كنت بحاجة لرؤية البحر والشمس. كما ان حقيقة وجود أصول لزوجتي في المنطقة لعب دورا في قراري."

ومن المقرر ان يعلن بلان تشكيلة فرنسا القادمة يوم 30 سبتمبر ايلول الحالي استعدادا لمباراتي الفريق المقبلتين في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية 2012.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg