جميع المباريات

إعلان

خاص .. شديد : جاهزون لمواجهة الانتاج وسعيد بمواجهة شقيقي

احمد شديد قناوي - المصري

احمد شديد قناوي

بورسعيد (احمد فوزى):

اكد احمد شديد قناوى ظهير ايسر المصرى بانه سيكون سعيدا عندما يواجة شقيقه محمد شديد قناوى لاعب الانتاج الحربى فى المباراة التى ستجمعهم مساء السبت على ستاد بورسعيد فى الاسبوع السادس لمسابقة الدورى العام واشار بانهم جاهزون للفوز بهذه المباراة والوصول للنقطة ال11 .

وقال قناوى فى تصريحات خاصة لـYallakora.com مما لا شك فيه ان مباراتنا امام الانتاج الحربى ليست سهلة على الاطلاق ويمكن وصفها بالصعبة والقوية لما يمتلكه الفريق المنافس من لاعبين على اعلى مستوى من الكفاءة.

وتابع "نمر حاليا بحالة معنوية مرتفعة للغاية نتيجة الفوز الكبير الذى حققناه فى مباراتنا السابقة امام وادى دجلة وانتهت لصالحنا بأربعة اهداف نظيفة وسيكون لهذه الحالة مردودا اكثر من ايجابى علينا فى مباراتنا امام الانتاج".

واكمل "سنبذل قصارى جهدنا فى مباراة السبت حتى نحقق الهدف المطلوب منها وهو الفوز والحصول على النقاط الثلاث كاملة لاسعاد جماهير النادى المصرى العظيمة التى اكن لها كل الاحترام والتقدير".

واضاف "كل ما تردد فى الفترة الاخيرة حول تفكيرى فى الانتقال للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة عار تماما من الصحة واؤكد باننى باق مع المصرى وهدفى الحصول معة على بطولة".

واختتم قناوى تصريحاتة قائلا "اتمنى من كل قلبى الانضمام لمنتخب مصر الوطنى مرة اخرى وسوف ابذل كل طاقتى مع الفريق فى الفترة المقبلة حتى احقق هذا الامنية".

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg