جميع المباريات

إعلان

ابوعلى : التحكيم المصرى بخير وشعبان كان ممتازا فى مباراتنا امام وادى دجلة

كامل ابو علي

كامل أبو علي رئيس النادي المصري

بورسعيد (أحمد فوزي):

اكد كامل ابوعلى رئيس النادى المصرى بان التحكيم المصرى بخير واشار بان الحكم الدولى حمدى شعبان كان ممتازا فى مباراة المصرى السابقة امام وادى دجلة والتى انتهت لصالح الفريق البورسعيدى بأربعة اهداف نظيفة .

وقال ابوعلى فى تصريحات خاصة لـYallakora.com"أحب أن أشيد من هنا بالحكم الدولى حمدى شعبان على قيامه باعطاء المصرى ووادى دجلة حقهم الشرعى تحكيميا فى المباراة التى جمعتهم مساء الثلاثاء فى الاسبوع الخامس لمسابقة الدورى العام دون ان يتعرض أى فريق منهم للظلم".

وتابع "أتمنى أن يعين للمصرى فى مبارياته المقبلة بالدورى حكام على نفس الكفاءة العالية التى يتمتع بها الحكم حمدى شعبان وأؤكد باننى متفائل تماما بان يتحقق ذلك" .

وأكمل "أتمنى من مسئولى الاندية وبالأخص الذين يفاوضون فى الوقت الحالى البعض من لاعبى الفريق للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أن يوقفوا سريعا هذا المفاوضات حتى لا يتشتت تركيزهم ومن ثم يتأثر مستواهم الفنى بالسلب مؤكدا بأنه لن يستغنى عن اى لاعب مهما كانت الاغراءات المالية المعروضة".

واختتم رئيس النادى المصرى تصريحاته قائلا "غياب المدافع هانى سعيد عن الفريق لمدة شهر للاصابة لن يؤثر بأى شكل نظرا لامتلاك المصرى اكثر من مدافع جيد قادر وبقوة على تعويض غياب هذا اللاعب الخلوق". 

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg