جميع المباريات

إعلان

تشافي: ميسي الأفضل في العالم وبرشلونة محظوظ لضمه

يللاكورة

مدريد، 15 سبتمبر/أيلول (إفي): أكد نجم خط وسط برشلونة، تشافي هرنانديز، اليوم أن فريقه كان بحاجة ماسة للفوز الأوروبي الذي تحقق الثلاثاء على باناثينايكوس اليوناني بخماسية، وذلك بعد الخسارة غير المتوقعة في بطولة الدوري أمام هيركوليس 0-2.

وقال تشافي (30 عاما) "جميعنا سعداء لهذا الانتصار الكبير، وأنا سعيد للغاية لانسجام الخطوط من جديد، فهذا هو شكل برشلونة الذي نحبه".

وأضاف في تصريحات نشرتها اليوم صحيفة "الانتورنو" الإسبانية "هناك أوقات لا نرى فيها ذلك الانسجام، ويوم السبت الماضي لم نكن منسجمين على الاطلاق، إنها ظروف لعب، لكننا خلال المباراة الأخيرة لعبنا بأفضل شكل".

وحول تألق الأرجنتيني ليونيل ميسي بإحرازه هدفين في المباراة، قال: "ميسي يعد أفضل لاعب في العالم، وجماهير برشلونة محظوظة لأنه يلعب في الفريق ونحن أيضا سعداء بوجوده بيننا".

وكان ميسى قد رفع رصيده أمس من الأهداف في مسابقة دورى أبطال أوروبا إلى 27 هدفا، ليصبح أفضل هداف فى تاريخ النادي الكاتالوني فى البطولة القارية.

وسجل ميسى (23 عاما) هدفين في مباراة فريقه أمام نادى باناثينايكوس اليوناني والتى انتهت بنتيجة 5-1 فى افتتاح مباريات الدور الأول من منافسات البطولة.

وتخطى ميسي اللاعب البرازيلى ريفالدو (25 هدفا) والهولندي باتريك كلويفرت (21) ولويس انريكى (20)، والكاميروني صامويل إيتو (18).

وحصد ميسي العام الماضي لقب أفضل لاعب في العالم خلال عام 2009 من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وجائزة الكرة الذهبية، كما فاز بجائزة وكالة الأنباء الإسبانية (إفي) كأفضل لاعب لاتيني في الدوري الإسباني لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg