جميع المباريات

إعلان

إبراهيم حسن يقسم علي عدم وجود خلاف بين جهاز الزمالك وعبدالواحد

ابراهيم وحسام حسن

عبدالواحد السيد وأزمة جديدة مع الزمالك

كتب - وائل منتصر:

أقسم الكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك انه لم يحدث أن قام الحارس عبدالواحد السيد بالحديث بشكل انفعالي كما قال البعض، مشيرا في الوقت ذاته انه سيتم عقابه علي مفاوضاته مع المصري دون علم النادي.

وقال إبراهيم في تصريحات تليفزيونية أن البعض تحدث عن مشادة وتطاول من الحارس عبدالواحد السيد قبل مباراة الزمالك والجونة والتي انتهت بالتعادل 1-1، بعد علمه انه سيكون احتياطيا لعصام الحضري الذي لعب أساسيا في المباراة ذاتها.

ونفي ابراهيم حسن تماما ما قيل وان الأمر لم يتعد توجيهات اللاعب لزملائه من اجل التعادل.

ونقل مراسل Yallakora.com بعض الأحداث التي سبقت بداية مباراة الزمالك والجونة، حيث قام عبدالواحد بارتداء ملابسه الشخصية فور اعلان التشكيل ليغادر الاستاد غاضبا، الا ان حسام وابراهيم عقدا معه جلسة قصيرة داخل غرفة خلع الملابس أقنعاه فيها بالبقاء مع الفريق والجلوس على مقاعد البدلاء.

وخرج الزمالك من الشوط الاول متأخرا بهدف دون مقابل خلال مباراته مع الجونة، قبل ان يتعادل في الشوط الثاني عن طريق عمرو زكي ويخرج بنقطة فقط.

وثارت في الفترة الأخيرة أنباء مفاوضات كامل ابوعلي رئيس النادي المصري مع الحارس عبدالواحد والتي أكدها اللاعب لإبراهيم.

وقال مدير الكرة بالزمالك في هذا الصدد "سألت عبدالواحد عن تلك المفاوضات والأنباء وأكدها لي اللاعب. سنعاقبه علي تلك الخطوة التي تعد خرقا لتعليمات الجهاز الفني بعدم الحديث لأحد أو أي جهة إعلامية إلا بإذن".

وطالب إبراهيم حسن ابوعلي باحترام التعاقدات بين الأندية واللاعبين، وقال له "لا يصح التفاوض بهذا الشكل مع لاعب متعاقد مع ناديه وهناك خطوات رسمية يمكن اتخاذها".

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

22 29
برشلونة

برشلونة

56

برشلونة يسجل الهدف الـ29 والنتيجة تقدم برشلونة 29-22