جميع المباريات

إعلان

تألق الشماخ والعرابي أوروبيا

مروان الشماخ مع ارسنال

مروان الشماخ

المغرب - ياللاكورة:

وقع المحترف المغربي مروان الشماخ ثاني أهداف فريقه الأرسنال بمرمى نادي بولتون في الدقيقة 58 من رأسية جميلة إنبرى لها بعد تمريرة الإسباني فابريجاس، ويزكي بالتالي حضوره الكبير بالدوري الأنجليزي بهدف ثاني له من أصل  أربع  مباريات حتى الآن.

وكان أداء الشماخ عاليا في عنصر التوظيف الهجومي كرأس حربة والرجوع إلى الخلف عكس ما يستحضره بالمنتخب المغربي الذي لا يجد فيه ممولا رئيسيا وصانع ألعاب حاسم.

ولم يخرج أداء المحترفين المغاربة عن دائرة التألق، إذ سطع نجم المهاجم الثاني يوسف العرابي الذي أنقذ فريقه كاين من الهزيمة على ملعب أوكسير بهدف التعادل في الأنفاس الأخيرة من المباراة، ويعزز بالتالي حضوره كهداف في الدوري الفرنسي بثلاثة أهداف من أصل خمس جولات.

ومن جانبه، تألق مبارك بوصوفة كقائد ألعاب فريق أندرلخت ، حيث كان وراء فوز ناديه بهدفين لصفر على ملعب سانت ترويدن، حين قدم تمريرة الهدف الثاني الذي حسمه القناص لوكاكو في الدقيقة 31.

وختم عادل تاعرابت مسلسل تألق المغاربة بحضور وازن مع فريقه كوينز بارك رينجيرز الذي سحق ضيفه ميدلسبرا بثلاثية نظيفة كان فيها عادل تاعرابت رجل المباراة وصانع الهدف الثاني الذي وقعه زميله أفرايم  في الدقيقة 54، ويظل كوينز بارك مع هذا الفوز متصدرا لدوري أنجلترا الثاني.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg