جميع المباريات

إعلان

يوفنتوس يسعى للتعاقد مع بنزيمة في موسم الانتقالات الشتوية

كريم بنزيمة

كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد الاسباني

مدريد - (وكالة الأنباء الإسبانية):

يسعى نادي يوفنتوس الإيطالي المتعثرة نتائجه لتدعيم خط هجومه خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة بالتعاقد مع الفرنسي الدولي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد ، والذي أثيرت حوله الشائعات عن رغبة الملكي في بيعه خلال يناير المقبل.

وانضم فريق السيدة العجوز بذلك لعدد من الأندية الأوروبية الساعية أيضا لضم بنزيمة (23 عاما) مثل ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيين ، حسبما نقلت الاثنين صحيفة "أس" الرياضية الإسبانية.

ويبدو أن فرص أندية البريمير ليج في الحصول على خدمات بنزيمة تبدو أوفر ، نظرا لأن أسلوب لعبه يتماشى والدوري الإنجليزي الذي يعتمد على اللعب الهجومي.

ويأتي ذلك على الرغم من محاولة بنزيمة إقناع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو للعب به أساسيا ، وهو ما فعله السبت في مباراة أوساسونا التي فاز فيها الريال بهدف نظيف ولكنه قام بتغييره في الدقيقة 70.

وتنتظر أندية أوروبا عرض ريال مدريد لاعبه الفرنسي للبيع في يناير المقبل في حالة عدم تألقه مع الفريق ، نظرا لحاجته لمهاجمين قادرين على حسم المباريات.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه مورينيو عن رغبته في التعاقد مع مهاجم جديد في يناير المقبل ، مؤكدا أنه من الصعب للغاية استكمال الموسمين ببنزيمة وجونزالو هيجواين فقط في مركز رأس الحربة.

وضمن قائمة المهاجمين الذين قد يتعاقد معهم الريال وتداولتها الصحف ، الألماني ماريو جوميز والبرازيلي أماوري والبلجيكي روميلو لوكاكو والسويدي أولا تويفونين.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن