جميع المباريات

إعلان

اشبيلية يتعادل مع ديبورتيفو وفياريال يسحق اسبانيول في دوري اسبانيا..

الفارو نيجريدو اثناء مباراة في إشبيلية يوم الاحد.

مدريد (رويترز) - أهدر اشبيلية فرصة للتساوي في رصيد النقاط مع اتليتيكو مدريد وبلنسية صاحبي الصدارة في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم بعدما تعادل بدون اهداف مع ضيفه ديبورتيفو كورونا يوم الاحد.

وأتيحت للمهاجم الفارو نيجريدو أفضل فرصة لاشبيلية في الدقيقة 65 لكن مانو حارس ديبورتيفو الذي تصدى ببراعة لسلسلة من الهجمات أبعد محاولته من مسافة قريبة.

وقال نيجريدو في مقابلة تلفزيونية "أتيحت لنا العديد من الفرص ولعبنا بشكل جيد للغاية لكن الكرة لم تسكن الشباك."

واضاف نيجريدو انه يجب على اللاعبين نسيان هذه النتيجة المخيبة للامال والتركيز على مباراة الفريق في ملعبه امام باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الخميس القادم في كأس الاندية الاوروبية.

ويملك اتليتيكو وبلنسية اللذان حققا الفوز يوم السبت ست نقاط من مباراتين ويتقدم الفريق القادم من العاصمة مدريد على منافسه بفارق الاهداف.

وحقق فياريال انتصاره الاول في الدوري هذا الموسم واستعد لمباراته في كأس الاندية الاوروبية امام مضيفه دينامو زغرب الكرواتي يوم الخميس القادم بعدما سحق اسبانيول باربعة اهداف نظيفة في وقت سابق يوم الاحد.

افتتح جوسيبي روسي مهاجم منتخب ايطاليا التسجيل لفياريال بتسديدة متقنة في الدقيقة 23 ثم اضاف الهدف الثالث لفريقه من ركلة جزاء بعد مرور عشر دقائق من زمن الشوط الثاني.

وجاء الهدف الثاني لفياريال بعد تسديدة قوية من بورخا فاليرو في شباك الكاميروني كارلوس كاميني حارس اسبانيول بعد مرور نصف ساعة من زمن اللقاء.

واختتم نيلمار مهاجم البرازيل رباعية فياريال قبل نحو عشر دقائق على نهاية اللقاء ثم اكتملت مأساة اسبانيول بطرد لاعبه فرانشيسكو تشيكا بسبب تدخل عنيف ضد جيفرسون مونتيرو.

وفي مباريات أخرى أقيمت يوم الاحد سجل ملقة خمسة أهداف متتالية في 34 دقيقة ثم تلقت شباكه ثلاثة اهداف في الشوط الثاني ليفوز 5-3 على مضيفه ريال سرقسطة.

وتغلب خيتافي على ضيفه ليفانتي الصاعد حديثا باربعة اهداف مقابل هدف واحد وفاز سبورتنج خيخون 2- صفر على ريال مايوركا الذي يدربه الدنمركي مايكل لاودروب.

ويوم السبت خسر برشلونة حامل اللقب 2-صفر امام ضيفه ايركوليس الصاعد حديثا وهي الهزيمة الاولى للفريق بملعبه في الدوري منذ مايو ايار 2009.

وتغلب ريال مدريد بهدف نظيف على ضيفه اوساسونا في أول مباراة يخوضها باستاد سانتياجو برنابيو تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب الجديد للفريق.

وتغلب بلنسية على ريسنج سانتندر بهدف دون مقابل كما فاز اتليتيكو 2-1 على مضيفه اتليتيك بيلباو.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg