جميع المباريات

إعلان

خاص..عاطف زايد : لن نتقدم بأى شكوى ضد الشبيبة بسبب إنقطاع التيار الكهربائى

الاسماعيلي والشبيبة

مباراة الذهاب بين الاسماعيلي والشبيبة بالاسماعيلية

الاسماعيلية  (شريف عادل):

أعلن الأستاذ عاطف زايد عضو مجلس إدارة الإسماعيلى والذى كان يرأس بعثة الإسماعيلى فى الجزائر أنه يرى من وجهة نظره أن إنقطاع التيار الكهربى فى مباراة شبيبة القبائل والإسماعيلى لم يكن غير متعمد وبالتالى لم نتقدم بأى شكوى رسمية ضد النادى الجزائرى لأن المعاملة لنا هناك كانت أكثر من رائعة .

وقال زايد فى تصريحات خاصة لـ Yallakora.com"ليس بسبب أننا خسرنا المباراة أن نحمل بعض الظروف مسؤلية الهزيمة لأننى أرى أن الأجواء كانت متميزة للغاية هناك منذ وصولنا الى الجزائر" .

وأضاف عضو مجلس إدارة الإسماعيلى "ما يجعلنا أن لا نشك فى تعمد إنقطاع التيار الكهربى هو أن الكهرباء إنقطعت فى احدى تدريبات الإسماعيلى قبل المباراة وهو ما يدل على أن ذلك العطل خارج عن إرادة الجميع ".

وأكد بأنه لا نية على الإطلاق فى تقديم أى شكاوى للإتحاد الأفريقى لأن مسؤلى الفريق الجزائرى عاملوا بعثة النادي الاصفر بشكل جيد جدا .

وواصل الأستاذ عاطف تصريحاته قائلاً "نجحنا فى كسب إحترام الجميع بما فيه رئيس نادى الشبيبة الذى قال أن الإسماعيلى من أفضل فرق المجموعة ولكنه لا يمتك الحظ" .

جدير بالذكر أن فرصة نادي الاسماعيلي في بلوغ الدوري التالي من  دوري أبطال أفريقيا تقلصت للغاية بعد الهزيمة بهدف من شبيبة القبائل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg