جميع المباريات

إعلان

نادال إلى نهائي فلاشينج ميدوز للمرة الأولى في مشواره

يللاكورة

نيويورك، 11 سبتمبر/أيلول (إفي): بلغ الإسباني رافائيل نادال اليوم نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، أخر البطولات الأربع الكبرى، بفوزه على الروسي ميخائيل يوجني بنتيجة (6-2 و6-3 و6-4) في دور قبل النهائي.

واحتاج المصنف الأول عالميا إلى ساعتين و13 دقيقة ليحقق حلمه بالتأهل إلى نهائي البطولة بعد فشله في العامين الماضيين ولكنه لم يهدر الفرصة هذه المرة.

وبهذا سيخوض نادال النهائي الثالث له هذا العام في بطولات الجراند سلام الكبرى بعد تتويجه ببطولتي رولان جاروس الفرنسية وويمبلدون الإنجليزية.

وبدا على نادال الثقة منذ الوهلة التي نزل فيها إلى أرض الملعب وانعكست هذه الثقة في إرساله المحكم الذي أرهق يوجني المصنف الـ12.

ويبحث نادال، الذي لم يخسر أية مجموعة حتى الآن، عن لقبه الأول في بطولة فلاشينج ميدوز الذي أصبح على بعد خطوة منه لكي يصبح أصغر لاعب يفوز بالبطولات الأربع الكبرى.

كما يأمل في أن يصبح رابع لاعب يحرز ثلاثة ألقاب متتالية في الجراند سلام بعد السويسري روجيه فيدرير والأمريكي بيت سامبراس والأسترالي رود لافر.

وسيلتقي نادال في النهائي يوم غدا الأحد مع الفائز من مباراة السويسري روجيه فيدرير و الصربي نوفاك ديوكوفيتش التي ستلعب في وقت لاحق اليوم. (إفي) م ك / ع ف

فيديو قد يعجبك:

التعليقات