جميع المباريات

إعلان

انترناسيونالي يهزم اودينيزي وخسارة ميلانو وروما في دوري ايطاليا..

رفائيل بنيتز مدرب انترناسيونالي يلوح بيده عقب مبار

روما (رويترز) - فاز انترناسيونالي حامل اللقب على ضيفه اودينيزي 2-1 في الجولة الثانية لدوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم يوم السبت فيما تلقى ميلانو وروما الهزيمة.

وخسر ميلانو بمشاركة الثنائي الجديد روبينيو وزلاتان ابراهيموفيتش الذي أهدر ركلة جزاء أمام تشيزينا الصاعد لدوري الاضواء بهدفين مقابل لا شيء أحرزهما اريون بوجداني وايمانويلي جياتشيريني في الدقيقتين 31 و44.

ومني روما بخسارة ثقيلة أمام كالياري 5-1 متأثرا بطرد لاعبه نيكولاس بورديسو في الدقيقة 22.

وتقدم دانييلي كونتي لكالياري في الدقيقة الثامنة وتعادل دانييلي دي روسي لروما لكن طرد بورديسو واحتساب ركلة جزاء حولت المباراة لصالح أصحاب الارض.

ونفذ اليساندرو ماتري ركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة 23 قبل أن يضيف الفريق ثلاثة أهداف عن طريق روبرت اكوافريسكا وماتري واندريا لازاري في الدقائق 38 و47 و88.

ويتقاسم كالياري وتشيزينا وانترناسيونالي صدارة المسابقة برصيد أربع نقاط لكل منهم.

وفي وقت سابق السبت سجل البرازيلي لوسيو هدف التقدم لانترناسيونالي في الدقيقة السابعة وأدرك انطونيو فلورو فلوريس التعادل لاودينيزي في الدقيقة 31 قبل أن يسجل صمويل ايتوو هدف الفوز لصاحب الارض من متابعة لكرة سددها من ركلة جزاء تصدى لها حارس مرمى الفريق الزائر في الدقيقة 67.

وهذا أول فوز لانترناسيونالي في المسابقة تحت قيادة المدرب الجديد رفائيل بنيتز الذي تولى المسؤولية خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو الذي قاد الفريق لاحراز لقب دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي.

واستغل لوسيو ركلة حرة نفذها الهولندي ويسلي سنايدر ليمنح التقدم لحامل اللقب مبكرا لكن الفريق الزائر تعادل من ضربة رأس لفلورو فلوريس مستغلا كرة عرضية نفذها انطونيو دي ناتالي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg