جميع المباريات

إعلان

محدث ..بروس يكشف اسباب استبدال المحمدي

احمد المحمدي

أحمد المحمدي

كتب - كريم ضيف الله -أحمد عبد اللطيف :

كشف ستيف بروس المدير الفنى لفريق سندرلاند الانجليزى عن سببين استدعيا خروج أحمد المحمدى لاعب الفريق فى الدقيقة 33 من الشوط الأول فى لقاء ويجان أثلتيك وسندرلاند ضمن المرحلة الرابعة من الدورى الانجليزى والذى انتهى بتعادل الفريقين 1/1.

وقال بروس خلال اتصال هاتفى بنادر شوقى وكيل أعمال المحمدى الذى حرص على الاتصال بالمدير الفنى لسندرلاند بعد انتهاء المباراة :"قمت بإستبدال المحمدى لسببين أولهما إصابة اللاعب بكدمة خفيفة فى ركبته ، وحرصت على عدم تفاقم الاصابة خاصة وأننا مقبلون على فترة صعبة جدا بمواجهة ثلاثة من عمالقة الدورى الانجليزى".

ويلتقى سندرلاند مع أرسنال ثم ليفربول وبعده مانشيستر يونايتيد فى المراحل الثلاثة المقبلة بالبريميرليج.

وأضاف بروس :"أما السبب الثانى فهو طرد لى كاترمول(لاعب سندرلاند) فى الدقيقة 22 مما استدعى نزول مدافع آخر بدلا منه وخروج أحد اللاعبين".

فيما اكد نادر شوقى فى تصريحاته لـYallakora.com عن عدم خطورة اصابة المحمدى وامكانية مشاركته فى المباراة المقبلة أمام أرسنال.

وكان  الدولي المصري أحمد المحمدي  ظهير ايمن نادي سندرلاند الانجليزي قد  خرج مصابا بعد مرور نصف ساعة تقريبا من عمر مباراة فريقه مع ويجان الانجليزي ضمن أحداث الأسبوع الرابع من الدوري الانجليزي.

ولم تظهر اللقطة التلفزيونية أي تدخل عنيف بالكرة المشتركة بين المحمدي ولاعب ويجان فيجروا حيث سقط المحمدي دون أن يلمسه أحد تقريبا .

وانتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل الايجابي بهف لكل فريق تقدم الغاني جيان أسامواه لسندرلاند بأول مشاركة لمهاجمرين الفرنسي السابق  مع القطط السوداء بالدقيقة الـ53 بينما تعادل للويجان المدافع ألكاريز بالدقيقة الـ87 .

يذكر أن محمدي البالغ من العمر 24 عاما معار من نادي انبي لنادي سندرلاند لموسم واحد وكان قد ظهر بشكل جيد خلال المباريات التي خاضها منذ بداية الدوري الانجليزي وحتى الأن مع فريقه الملقب بالقطط السوداء.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات