جميع المباريات

إعلان

رونالدو يستعيد لياقته ويشارك مع ريال امام اوساسونا..

كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد خلال مباراة في ب

مدريد (رويترز) - سيستعين جوزيه مورينيو مدرب نادي ريال مدريد بكريستيانو رونالدو منذ البداية في مباراة فريقه امام ضيفه اوساسونا يوم السبت في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم بعدما تعافى المهاجم البرتغالي الدولي من اصابة بكدمة في الكاحل بصورة أسرع من المتوقع.

وأصيب رونالدو في المباراة التي تعادل فيها ريال مدريد بدون اهداف مع مضيفه ريال مايوركا في اليوم الافتتاحي للدوري الاسباني وغاب عن مباراتي البرتغال في التصفيات المؤهلة لكأس الامم الاوروبية 2012 هذا الاسبوع على أرضها امام قبرص وخارج ملعبها امام النرويج.

وقال البرتغالي مورينيو في مؤتمر صحفي يوم الجمعة بعدما أكمل رونالدو حصة تدريبية بنجاح في ملعب تدريب الفريق في ضواحي العاصمة الاسبانية "سيلعب. انه في حالة جيدة وسيلعب منذ البداية لانها مباراة صعبة."

وسيفتقد مورينيو جهود البرازيلي كاكا والارجنتيني فرناندو جاجو وثنائي الدفاع راؤول البيول وايزيكيل جاراي بسبب اصابات مختلفة.

وأخفق كاكا الذي ابتلي بالاصابات في الوصول لمستوى الامال المعقودة عليه بعد انضمامه الى ريال مدريد بداية موسم 2009- 2010 قادما من ميلانو الايطالي وخضع لجراحة في ركبته في الشهر الماضي ومن المتوقع غيابه عن الملاعب لثلاثة أشهر أخرى.

وأكد كاكا صانع لعب منتخب البرازيل بموقع ريال مدريد على الانترنت www.realmadrid.com ان تعافيه يسير بصورة جيدة.

وقال كاكا "لا أشعر بالام في الركبة. مر شهر على الاصابة وكل شيء يسير على ما يرام. أقضي ساعات طويلة في العلاج الطبيعي وهذا ما يساعدني كثيرا."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg