جميع المباريات

إعلان

تيري يعود الى صفوف تشيلسي واستمرار غياب لامبارد..

جون تيري قائد تشيلسي في لندن يوم 8 اغسطس اب 2010.

كوبهام (انجلترا) (رويترز) - يعود جون تيري قائد تشيلسي الى الدوري الممتاز الانجليزي لكرة القدم في مباراة أمام وست هام يونايتد يوم السبت لكن لاعب الوسط فرانك لامبارد يواصل غيابه عن المباريات.

وعاد تيري ولامبارد اللذان غابا عن مباراتين لمنتخب انجلترا بتصفيات كأس اوروبا 2012 الى التدريب لكن المدرب كارلو انشيلوتي قال في مؤتمر صحفي ان لامبارد يحتاج لمزيد من الوقت للتعافي.

وأكد انشيلوتي ان لامبارد سيستعيد لياقته قبل مباراة امام زيلينا السلوفاكي بدوري ابطال اوروبا الاسبوع المقبل.

وقال انشيلوتي "بوسع جون اللعب لكن لامبارد يحتاج لمزيد من الوقت للراحة."

واضاف المدرب الايطالي "تدرب معنا هذا الاسبوع وظهر بمستوى جيد جدا لكنه بحاجة لمزيد من الراحة. من المحتمل ان يلعب في دوري ابطال اوروبا الاسبوع المقبل."

وتابع قائلا "أعتقد ان هذين اللاعبين بحاجة للراحة لانهما عانيا من مشاكل. حل تيري مشكلته اثناء الاسبوعين الماضيين."

وقال انشيلوتي "تعين على لامبارد ان يخضع لجراحة. لقد أبلي بلاء حسنا لانه استطاع العودة الى التدريب مرة ثانية خلال سبعة ايام لكننا نريد منحه المزيد من الوقت للتعافي بنسبة 100 بالمئة."

ونفى انشيلوتي مزاعم اولمبيك مرسيليا الفرنسي بانه قدم عرضا لضم ديدييه دروجبا مهاجم تشيلسي لكن النادي الانجليزي رفضه الشهر الماضي.

وقال "هذا ليس صحيحا.. لم يقدم (مرسيليا) عرضا. لم يستأذن النادي بشأن ما اذا كان بوسعه شراء دروجبا. لم يتحدثوا مطلقا معي. اذا جاءوا في يناير فانهم يعرفون الاجابة بالفعل."

ويحل تشيلسي ضيفا على وست هام بعدما فاز في مبارياته الثلاث الاولى في البطولة مسجلا 14 هدفا بينما يقبع وست هام في الذيل بدون اي انتصار واحرز هدفا واحدا من ركلة جزاء.

من مايك كوليت

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg