جميع المباريات

إعلان

فلاشينغ ميدوز: كلايسترز تواجه زفوناريفا في النهائي

كلايسترز تحتفل خلال المباراة

نيويورك (ا ف ب) - تأهلت البلجيكية كيم كلايسترز المصنفة ثانية وحاملة اللقب المباراة النهائية من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة لكرة المضرب، آخر البطولات الاربع الكبرى، بفوزها على الاميركية فينوس وليامس الثالثة 4-6 و7-6 (7-2) و6-4 في نصف النهائي على ملاعب فلاشينغ ميدوز في نيويورك.

وتلتقي كلايسترز في النهائي الروسية فيرا زفوناريفا السابعة الفائزة على الدنماركية كارولين فوزنياكي الاولى ووصيفة بطلة العام الماضي 6-4 و6-3.

وقد بلغت زفوناريفا النهائي الثاني على التوالي في الغراند سلام بعد ان حلت وصيفة في ويمبلدون الانكليزية بخسارتها امام الاميركية سيرينا وليامس المصنفة اولى في العالم، وقضت بالتالي على حلم الدنماركية بتعويض خسارة العام الماضي امام كلايسترز.

وقالت زفوناريفا التي احتاجت الى ساعة و25 دقيقة للقضلء على منافستها "كارولين بلغت النهائي العام الماضي وهي لاعبة عظمية، لكني كنت صبورة اكثر ميلا الى الهجوم كما في مبارياتي السابقة فحققت الفوز".

واضافت "كانت تجربتي عظيمة في ويمبلدون لكنها اصبحت من الماضي وعلي ان اتطلع الى الامام".

وسيطرت زفوناريفا (26 عاما) على المجريات منذ البداية، وكسرت ارسال منافستها في الشوط الثالث، ثم تقدمت بارسالها 3-1 وظلت مستفيدة من هذا الامتياز حتى انهت المجموعة الاولى 6-4.

وفي الثانية، تكرر المشهد فكسرت الروسية ارسال فوزنياكي مرتين وتقدمت 2-1 ثم 4-2 وانهتها 6-3 والمباراة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg