جميع المباريات

إعلان

لاريسا ريكيلمي تعلن إقامتها الدائمة في البرازيل

يللاكورة

ساو باولو، 8 سبتمبر/أيلول (إفي): أعلنت عارضة الأزياء الباراجوائية الشهيرة لاريسا ريكيلمي اليوم أنها قررت الإقامة بصفة مستديمة في البرازيل، حيث ستستكمل نشاطاتها من بلاد السامبا.

وأوضحت العارضة الحاصلة على لقب "خطيبة المونديال" في مؤتمر صحفي خاص بمجلة بلاي بوي قائلة: "أرغب في العيش في البرازيل، وأفكر في أن أقيم بشكل دائم هنا بداية من الأسبوع المقبل".

يشار إلى أن مجلة بلاي بوي ستنشر 14 صورة ثلاثية الأبعاد للعارضة الحسناء وستخصص نظارات لرؤية صور "خطيبة كأس العالم" بالأبعاد الثلاثية.

وأعربت لاريسا عن سعادتها البالغة بأن المجلة قد اختارتها لتكون العارضة الأولى التي ستنشر لها المجلة صورا ثلاثية الأبعاد، التي تظهر فيها عارية بشكل كامل.

وأكدت لاريسا أنها مدينة بفضل كبير للبرازيل التي بدأت فيها بصناعة تاريخ لها، ولذلك ترغب في البقاء فيها.

وكانت لاريسا، التي تحظى الآن بأكثر من 542 ألف معجب عبر "فيسبوك"، قد وعدت بالتعري إذا وصل منتخب بلادها إلى نصف نهائي المونديال، وهو ما فعلته رغم فشل الفريق في اجتياز دور الثمانية.

ويشار إلى أن لاريسا تعرت أيضا تحية لتتويج إسبانيا بالمونديال الأول في تاريخها ورسمت العلم الإسباني على مؤخرتها، وبعدها تعرت لمجلة برازيلية وعدد من المجلات الأخرى.

وتقوم ريكيلمي في الوقت الحالي باستثمار شهرتها التي تحققت في المونديال الماضي بجولة بدول أمريكا الجنوبية، بعد أن تعاقدت مع شركة برازيلية شهيرة للجعة، لتكون واجهتها الإعلانية.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg