جميع المباريات

إعلان

ديل بوسكي: أخشى على المنتخب الاسباني من "داء العظمة"

ديل بوسكي مدرب اسبانيا

ديل بوسكي يخشى على الماتادور من داء العظمة

بوينوس أيرس (وكالة الانباء الاسبانية):

 كشف المدير الفني للمنتخب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي الاثنين عن مخاوفه من أن ينتاب فريقه "داء العظمة"، والاستمرار في ترديد نغمة أبطال العالم وأوروبا، وإغفال العمل الجاد للحفاظ على القمة.

وأوضح ديل بوسكي خلال مؤتمر صحفي في بوينوس أيرس قبل يوم واحد من المباراة الودية التي سيخوضها امام منتخب الأرجنتين "لا يجب أن نقف كثيرا امام انجاز الفوز بالمونديال، حيث نوجه تركيزنا الآن نحو كأس أوروبا 2012".

وأضاف المدرب المخضرم "لقد وضع الفوز بكأس العالم مسئولية كبيرة على عاتقنا، ولا بد أن نتخذ من هذا الإنجاز قاعدة صلبة للانطلاق الى مزيد من النجاحات دون التراخي".

وحول ودية الأرجنتين، أشار ديل بوسكي الى إمكانية اجراء من ثلاث الى أربع تغييرات في قوام منتخب إسبانيا الأساسي الذي شارك في مباراة ليشتنشتاين في تصفيات يورو 2012 والتي فاز بها الماتادور برباعية نظيفة.

وأشاد ديل بوسكي بمنتخب التانجو، وتمتع لاعبيه بالسرعة والمهارة، مشيرا الى أن "المنتخبين الإسباني والأرجنتيني متقاربان في المستوى بشكل كبير".

وفيما يتعلق برأيه في رحيل دييجو أرماندو مارادونا عن تدريب التانجو بعد الإخفاق المونديالي بالخروج برباعية على حساب ألمانيا في ربع النهائي، علق ديل بوسكي "عندما تسوء الأمور، فإن الإطاحة برأس المدرب تكون أول الحلول المطروحة".

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات