جميع المباريات

إعلان

نيجيريا تسجل بداية جيدة ونيانج يقود السنغال لفوز كبير

يللاكورة

القاهرة، 5 سبتمبر/أيلول (إفي): فاز المنتخب النيجيري اليوم الأحد على ضيفه مدغشقر بهدفين دون رد في أولى مبارياته في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2012 بالجابون وغينيا الاستوائية في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية.

سجل الأهداف لأصحاب الأرض كل من المهاجم أوبافيمي مارتينز (ق19) ومايكل اينيرامو (45).

وبهذا يكون منتخب النسور قد حصد أول ثلاث نقاط في مشواره من خلال هذه البداية الجيدة في المركز الثاني بعد غينيا في الصدارة بنفس عدد النقاط ولكن بفارق الصدارة.

وفي إطار الجولة الأولى من المجموعة الخامسة قاد ممادو نيانج مهاجم فناربخشه التركي منتخب بلاده السنغال إلى فوز كبير على مضيفتها جمهورية الكونغو (4-2).

وسجل نيانج هاتريك (ق12 و19 و68 من ركلة جزاء) وكان موسى سو قد افتتح التسجيل للمنتخب السنغالي في الدقيقة الخامسة من بداية اللقاء، فيما سجل كابانجو مولوتا هدفي أصحاب الأرض.

وتصدرت السنغال ترتيب المجموعة بفارق الأهداف المسجلة عن الكاميرون التي كانت تغلبت أمس على موريشيوس 3-1.

وسقطت بنين في فخ التعادل الإيجابي (1-1) مع ضيفتها بوروندي في منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثامنة ليحصدا نقطتين خلف المتصدر كوت ديفوار.

وبالمثل كان التعادل الإيجابي (1-1) هو نتيجة لقاء ليبريا وضيفتها زمبابوي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى ليخرجا بنقطة خلف كاب فيردي (الرأس الأخضر) المتصدرة.(إفي) م ك / ع ف

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

0 0
اسبانيول

اسبانيول

47

ريال مدريد يتعادل أمام اسبانيول بدون أهداف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg