جميع المباريات

إعلان

خيمنيز يتفوق على موليناري ليفوز ببطولة اوروبا للأساتذة (جولف)

يللاكورة

(لإضافة تفاصيل وتصريحات)

كرانز مونتانا (سويسرا) 5 سبتمبر أيلول (خدمة رويترز الرياضية العربية) - أحرز الاسباني ميجيل انخيل خيمنيز لقبه الثالث في الجولة الاوروبية للجولف هذا الموسم بفوزه ببطولة اوروبا للأساتذة اليوم الأحد.

وتفوق خيمنيز (46 عاما) على الايطالي ادواردو موليناري - زميله في منتخب اوروبا الذي يستعد للمشاركة في كأس رايدر ضد الولايات المتحدة - بفارق ثلاث ضربات.

وأصبح خيمنيز أول لاعب يفوز بثلاثة ألقاب في الجولة الاوروبية هذا الموسم.

وبدا أن خيمنيز الذي شارك في بطولة اوروبا للأساتذة 22 مرة وحل وصيفا لبطلها مرتين من قبل سينال اللقب رقم 18 في تاريخ مشاركته في بطولات الجولة حين تفوق بفارق ست ضربات على موليناري بعد 11 حفرة.

لكن الإصرار الذي قاد موليناري للتأهل لأول مرة للعب مع الفريق الاوروبي في كأس رايدر مكنه من تقليل الفارق إلى ضربة واحدة في الضربة 15 قبل أن ينهي خيمنيز الجولة لصالحه برصيد 67 ضربة بواقع أربع ضربات تحت المعدل.

وقال خيمنيز للصحفيين "كدت أصاب بالإحباط ... ليس فقط بسبب احتلالي المركز الثاني مرتين بل بالنظر للفترة التي قضيتها بين العشرة الأوائل عبر سنوات طويلة. هذا يعني الكثير بالنسبة لي وسيعني الكثير لأصدقائي هنا."

وأضاف "لقد ضغط موليناري علي بقوة وكانت عودتي في الحفرة 16 مفتاح الفوز."

س ب - ع ت (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
إنجلترا

إنجلترا

0 0
سويسرا

سويسرا

35

عرضية داخل منطقة الجزاء لصالح إنجلترا حاول بيلينجهام لعبها بالكعب لكن الكرة مرت من تحت قدمه ووصلت سهلة في يد يان سومر حارس سويسرا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن