جميع المباريات

إعلان

أهلي دبي يجدد مع المدافع عادل عبد العزيز

عادل عبد العزيز

عادل عبد العزيز يجدد تعاقده مع الفرسان

كتب - كريم ضيف الله :

جدد مدافع الفريق الاول للنادي الاهلي عادل عبد العزيز عقده مع الفريق الاول ولمدة موسمين مساء امس وقع اللاعب في مقر شركة النادي الاهلي مع السيد احمد خليفة حماد المدير التنفيذي.

وكانت شركة كرة القدم بالنادي الاهلي سعت منذ بداية الموسم إلى حسم كثير من ملفات الفريق الاول لكرة القدم، ومنها ملف تجديد عقود اللاعبين بهدف ارساء الاستقرار الفني على الفريق، وخاض المسؤولين في الشركة سلسلة من المفاوضات البناءة مع اللاعبين، حيث جدد كل من محمد قاسم وسالم خميس وحسن علي ابراهيم وعلي حسين يوسف وعبيد خليفة وسعد سرور عقوداتهم في معسكر الفريق الذي اقيم بالنمسا وبعد العودة تم التجديد مع المهاجم فيصل خليل .

واخيرا اللاعب عادل عبد العزيز حيث يمثل هؤلاء اللاعبين ركائز أساسية من ركائز الفرسان، نجحوا خلال مسيرتهم مع الفريق بتحقيق عدد من الالقاب شملتها خزائن النادي المليئة بكؤوس انجازات القلعة الحمراء.

من جانبه عبر عادل عبد العزيز عن شكره لسعادة عبدالله سعيد النابودة ولإدارة الشركة على الحرص الذي وجده من سعادته والقائمين على شركة النادي لكرة القدم لمواصلة مشواره مع الفرسان خلال السنوات القادمة، مؤكد حرصه هو وزملائه على بذل قصارى جهدهم من أجل تعزيز مكانة الفريق على صعيد الساحة الكروية الإماراتية واستعادة موقعه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg