جميع المباريات

إعلان

المستكي :أخطاء الدفاع أدت الي اهتزاز شباكنا ..الرمادي :يحسب لللاعبين جرأتهم

الشباب والعين

صورة أرشيفية لمباراة سابقة للعين

كتب - كريم ضيف الله :

اعترف مدرب نادي العين عبدالحميد المستكي، بوجود أخطاء من لاعبي الخط الخلفي أدت إلى إحراز ثلاثة أهداف في مرمى يوسف عبدالرحمن، خلال مباراة العين ودبي، السبت، في الجولة الافتتاحية من دوري المحترفين، موضحاً ان مستوى اللاعبين كان جيدا رغم ما حدث، خصوصا بعد ان نجحوا في العودة إلى اجواء المباراة إثر افضلية الضيوف المبكرة.

أما مدرب دبي، المصري أيمن الرمادي، فقال إن ما يحسب لهم جرأتهم اللافتة على ملعب العين، وجمهوره الذي لم يرهبهم خلال ظهورهم الأول في دوري المحترفين.

ونجح العين في قلب تأخره بهدف امام ضيفه دبي، في الجولة الافتتاحية من دوري المحترفين، وحسم النتيجة امام نحو 7000 متفرج 4/3.

واثارت الأخطاء الدفاعية في العين مخاوف واسعة في صفوف الجمهور، خصوصا بعد ان بدا الطريق إلى مرمى يوسف عبدالرحمن اسهل من الدخول إلى ملعب المباراة، إذ ان أعداداً غير قليلة من جماهير العين لم تتمكن من دخول الملعب بسبب نفاد التذاكر امام بوابات الدخول، قبل وقت من بداية المباراة.

ولم تتوقف معاناة العين عند حدود الخط الخلفي فقط، إذ بدا يوسف عبدالرحمن الحارس البارع مع المنتخبات الوطنية المختلفة مهزوزاً على غير عادته، وتسبب في هدفين لمصلحة دبي، رغم انه افسد محاولة خطيرة للأسود في الوقت القاتل من المباراة.

 واكثر ما احزن العيناوية، اول من امس، إصابة اللاعب الإيفواري كيتا في الركبة إثر لعبة مشتركة مع الفرنسي مايكل لورنت في الحصة الثانية من المباراة .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg