جميع المباريات

إعلان

ابراهيموفيتش يأمل في التوصل لاتفاق للانتقال الى ميلانو الايطالي

يللاكورة

(لاضافة رد فعل برشلونة)

ميلانو 27 أغسطس اب (رويترز) - وصلت المفاوضات بشأن انتقال السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم برشلونة بطل الدوري الاسباني لكرة القدم الى ميلانو الايطالي الى مراحل متقدمة لكن لم يتم التوصل الى اتفاق بعد.

وقال مينو رايولا وكيل اعمال ابراهيموفيتش مازحا للصحفيين في برشلونة بعد اليوم الثالث من المباحثات بين الناديين واللاعب "لم يولد الطفل بعد لكننا في الشهر الثامن."

وأضاف "لم يتم التوصل الى اتفاق بعد مع ميلانو. هناك اشياء كثيرة يجب تسويتها بين الناديين واللاعب."

لكن برشلونة لم يشاهد الجانب الفكاهي في تعليقات رايولا التي يقدمها بانتظام وانتقاداته للمدرب بيب جوارديولا وهدد بانهاء علاقة النادي بشركته.

وقال برشلونة بموقعه على الانترنت "تعليقات رايولا شككت في شرف والقيم الاخلاقية لمدربنا خوسيب جوارديولا."

وأضاف "هذه التعليقات اثرت على العلاقة بين المدرب واللاعب وكان لها اثر على رغبة اللاعب في الوفاء بالتزاماته."

وتابع "ولذلك فان ادارتنا القانونية تدرس امكانية فسخ هذا العقد والتوقف عن دفع الاجر السنوي الذي تتلقاه شركة رايولا من النادي في اطار هذا العقد."

ومر ميلانو صاحب المركز الثالث بدوري الدرجة الاولى الايطالي الموسم الماضي بمعاناة مع التهديف قبل انطلاق الموسم مما أدى الى تخليه عن سياسة التقشف في صفقات الانتقال والسعي لضم ابراهيموفيتش مهاجم انترناسيونالي سابقا.

وأبرم ميلانو اتفاقا بالفعل مع برشلونة إذ قال النادي الايطالي في بيان انه ضم الى صفوفه الجناح الشاب كارموني بيريز ادريا بالاضافة الى برونو مونتيلونجو مدافع ريفر بليت مونتيفيديو.

م ف غ (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg