جميع المباريات

إعلان

ليفربول وبرشلونة يتوصلان لاتفاق بشأن انتقال ماسكيرانو

يللاكورة

لندن، 27 أغسطس/آب (إفي): أعلن نادي ليفربول الإنجليزي اليوم عن توصله لاتفاق مع نظيره الإسباني برشلونة بشأن رحيل لاعب الوسط الأرجنتيني خابيير ماسكيرانو إلى الأخير.

وأوضح النادي في بيان مقتضب على موقعه الإلكتروني أن "برشلونة تلقى الإذن الآن للحديث مع اللاعب" الذي أعرب مرارا عن رغبته في الرحيل لكامب نو هذا الصيف.

ولم يعلن مسئولو النادي الإنجليزي قيمة الصفقة التي أبرمت قبل أربعة أيام من انتهاء موسم الانتقالات الصيفية في إنجلترا.

وأكد روي هدجسون المدير الفني "للريدز" الثلاثاء الماضي أن عرض النادي الكتالوني "أقل بكثير من قيمة اللاعب الحقيقية".

واعترف المدرب في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) بأن ماسكيرانو (26 عاما) "لا يملك الروح الكافية للعب" محذرا من إنه إذا لم يرفع البرسا من قيمة صفقته فإن "أمد المشكلة سيطول وسيؤثر بالسلب على معنويات اللاعب".

وكان مصدر من البرسا قد صرح في نفس اليوم بأن مفاوضات انتقال الأرجنتيني الدولي وصلت إلى مفترق الطرق بسبب "الاختلاف الواضح" بين قيمتي العرض والطلب.

وعرض برشلونة 20 مليون يورو في حين أن ليفربول كان يطلب 30 مليونا للاستغناء عن ماسكيرانو المرتبط معه بتعاقد حتى عام 2012.

ويعد ماسكيرانو الذي يحمل الجنسية الإيطالية أيضا مطلبا أساسيا للمدرب الكتالوني بيب جوارديولا لتعويض رحيل الإيفواري يايا توريه إلى مانشستر سيتي الإنجليزي ويرى أن وصول اللاعب "سيغطي" احتياجات برشلونة لهذا الصيف.

ولعب ماسكيرانو ثلاثة أعوام ونصف تحت قيادة الإسباني رافائيل بنيتيز مدرب إنتر ميلان الإيطالي الحالي والذي كان قد أعرب عن رغبته في ضمه لناديه الجديد.

وفور إسدال الستار على كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا أعلن اللاعب عن رغبته صراحة في الرحيل عن ليفربول الذي لم يفز معه طوال الفترة الماضية سوى بلقب درع الاتحاد الإنجليزي عام 2007 ورفض اللعب في المباريات الأول من البريمير ليج والدوري الأوروبي هذا الموسم كنوع من الضغط على ناديه للموافقة على بيعه إلى برشلونة.

وفي حال إتمام انتقال ماسكيرانو لكامب نو سيكون ثالث صفقات البرسا استعدادا للموسم الجديد الذي سينطلق السبت بعد ضد النجم ديفيد فيا والبرازيلي أدريان كوريا. (إفي) م ك / ع ف

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
خيتافي

خيتافي

67

نقلات قصيرة بين أقدام لاعبي برشلونة في وسط الملعب ومحاولات لاختراق الدفاع