جميع المباريات

إعلان

تصفيات كأس اوروبا: لوف يؤجل عودة بالاك الى المنتخب

مدرب منتخب المانيا لكرة القدم يواكيم لوف في كوبنها

برلين (ا ف ب) - لم يستدع مدرب منتخب المانيا لكرة القدم يواكيم لوف قائد المنتخب حتى مونديال 2010 في جنوب افريقيا ميكايل بالاك الى التشكيلة التي اذاعها الجمعة لمواجهة بلجيكا واذربيجان في 3 و7 ايلول/سبتمبر ضمن تصفيات المجموعة الاولى المؤهلة الى نهائيات كأس اوروبا 2012 في بولندا واوكرانيا.

وبرر مدرب المنتخب الالماني، وصيف بطل كأس اوروبا 2008، قراره بعدم استدعاء بالاك (98 مباراة دولية) بان الاخير لم يشارك في المباريات الرسمية منذ فترة بعيدة وهو انتظم مؤخرا في التدريب بعد غياب 3 اشهر بداعي الاصابة.

وقال لوف "ميكايل في الطريق الصحيح بعد الاصابة والكل راض عن سير عميلة استشفائه. المهم الان هو ان يستعيد مستواه السابق مع ناديه الجديد باير ليفركوزن".

وكان المدرب ابلغ بالاك بقراره في اتصال هاتفي، علما بان حربا كلامية تدور بينه وبين مدافع بايرن ميونيخ فيليب لام على الاستئثار بشارة القائد التي حملها الاخير خلال المونديال في غياب الاول.

وهنا اللاعبون ال21:

- للمرمى: مانويل نيوير (شالكه) ورينيه ادلر (باير ليفركوزن) وتيم فايزه (فيردر بريمن).

- للدفاع: فيليب لام وهولغر بادشتوبر (بايرن ميونيخ) وبير مرتيساكر (فيردر بريمن) ومارسيل يانسن وهايكو ففيسترمان (هامبورغ) وساشا رايثر (فولفسبورغ).

- للوسط: سامي خضيرة ومسعود اوزيل (ريال مدريد الاسباني) وباستيان شفاينشتايغر وطوني كروس (بايرن ميونيخ) وماركو مارين (فيردر بريمن) وكريستيان تراش (شتوتغارت).

- للهجوم: كاكاو (شتوتغارت) وستيفان كيسلينغ (باير ليفركوزن) وماريو غوميز وميروسلاف كلوزه وتوماس مولر (بايرن ميونيخ) ولوكاس بودولسكي (كولن).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن