جميع المباريات

إعلان

متفرقات من الملاعب الالمانية

البرازيلي دييغو مع يوفنتوس الايطالي في 22 اب/اغسطس

برلين (ا ف ب) - * اعلن نادي فولفسبورغ، بطل الدوري الالماني لكرة القدم في الموسم قبل الماضي، الجمعة ان الدولي البرازيلي دييغو لاعب وسط يوفنتوس الايطالي وقع معه على عقد لمدة 4 سنوات.

وقال دييغو (25 عاما) على موقع ناديه الجديد في شبكة الانترنت "انا سعيد جدا بالعودة الى الدوري الالماني. هذا العام سيكون عام الانتصارات وسنحقق شيئا كبيرا ونتأهل الى دوري ابطال اوروبا".

ولم يكشف فولفسبورغ عن قيمة الصفقة، لكن يوفنتوس المح في وقت سابق اليوم انها تصل الى 15 مليون يورو، علما بانه دفع قبل عام واحد 24 مليون يورو من اجل الحصول على خدمات اللاعب الذي برز في صفوف فيردر بريمن الالماني من 2006 الى 2009.

* سيحرم شتوتغارت من جهود اللاعبين المنضمين حديثا الى صفوفه الفرنسي يوهان اوديل والسويسري فيليب ديغن لمدة 6 و3 اسابيع على الاقل، فالاول سيخضع لعملية جراحية والثاني بداعي المرض.

واوضح المدرب كريستيان غروس "سيخضع اوديل لعملية جراحية في الكاحل. لقد اصيب خلال المباراة ضد بابلسبرغ في مسابقة الكأس ولا بديل امامه عن الجراحة".

واوضح المدير الرياضي في النادي فريدي بوبيتش ان اوديل الذي انتقل مؤخرا من فالنسيان الى شتوتغارت لاربع سنوات، سيبتعد عن الملاعب قرابة 6 اسابيع.

من جانبه، يشكو ديغن المعار من ليفربول الانكليزي لموسم واحد، من داء وحيد النواة ومدة غيابه غير معروفة بالتحديد.

واضاف غروس ان دافيد ديغن، شقيق فيليب التوأم الذي يلعب مع يانغ بويز السويسري، اصيب بالداء ذاته في شباط/فبراير وغاب عن الملاعب نحو 3 اسابيع "ونأمل الا يطول غياب فيليب اكثر من ذلك".

يذكر ان شتوتغارت خسر المباراة الاولى في الدوري امام ماينتس صفر-2، وهو مدعو لمواجهة بوروسيا دورتموند الاحد في المرحلة الثانية من البطولة.

* اعلن شالكه وصيف بطل الموسم الماضي الجمعة انه ضم الدولي الروماني سيبريان دياتش من نادي كلوج دون ان يفصح عن مدة العقد وقيمة الصفقة.

واعرب المدرب فيليكس ماغاث عن سروره بضم دياتش (24 عاما)، لاعب الوسط الموهوب الذي يستطيع اللعب "في اليسار كما في اليمين وان يأخذ على عاتقه عملية تنشيط اللعب في المحور".

واتجه شالكه نحو دياتش بعد رفض فولفسبورغ التخلي عن البوسني زفيزدان ميسيموفيتش، الهدف الاول لماغاث. وخاض دياتش مع كلوج 78 مباراة منذ 2006 سجل خلالها 6 اهداف وساهم في احرازه بطولة الدوري المحلي مرتين.

وكان شالكه خسر في الجولة الاولى من الدوري امام هامبورغ 1-2، ويعتبر انشط ناد الماني على صعيد الانتقالات هذا الموسم حيث ضم الى صفوفه الاسباني راوول غونزاليز والالماني كريستوف ميتسلدر والغاني هانس ساربي وتخلى عن الالمانيين كيفن كورانيي وهايكو فيسترمان والبرازيلي رافينيا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg