جميع المباريات

إعلان

جيريتس يعلن عن قائمة أولية للمغرب قبل مواجهة أفريقيا الوسطي

ايتو في مباراة المغرب

جيريتس يعلن عن قائمة أولية للمغرب

المغرب - ياللاكورة:

قرر البلجيكي إيريك جيرتس الإعلان عن قائمة المنتخب المغربي في أفق مواجهة منتخب أفريقيا الوسطى يوم 5 سبتمبر عن تصفيات كأس أفريقيا للأمم إلي الجمعة، وذلك حتى يتسنى له متابعة اللاعبين المحترفين بأوروبا، ولن يحسم في القائمة النهائية إلا بعد أن يتأكد من سلامة جميع اللاعبين وعدم تعرضهم للإصابة، علما أن الإتحاد المغربي وجه للإتحاد الأفريقي لكرة القدم قائمة أولية تضم 28 لاعبا.

وتضم القائمة الأولية جميع اللاعبين الذين شاركوا في المباراة الودية التي أجراها المنتخب المغربي أمام غينيا الإستوائية والتي  تضم:

لحراسة المرمى: نادر المياغري وكريم فكروش من الوداد البيضاوي وأحمد مهمدينا من أولمبيك خريبكة.

لخط الدفاع: كريتيان بصير من نانسي الفرنسي، المهدي بنعطية من أودينيزي الإيطالي، محمد أولحاج ورشيد السليماني من الرجاء، علما أن غيرتس عند مشاهدته للمباراة تحفظ مبدئيا على اللاعب هشام المهدوفي في اللائحة الرسمية وكذلك الشأن بالنسبة لشكيب بنزوكان من ليفسكي صوفيا البلغاري.

لخط الوسط: حسين خرجة من جينوة الإيطالي، كريم الأحمدي من فاينورد الهولندي، مبارك بوصوفة من أندرلخت البلجيكي، عادل تاعرابت من كوينز بارك رينجيرز الأنجليزي، عادل هرماش من لانس الفرنسي، عصام الراقي من الوحدة السعودي،  محمد برابح من الظفرة الإماراتي، وهناك تحفظ آخر بخصوص اللاعب نبيل الزهر من ليفربول.

لخط الهجوم: مروان الشماخ من أرسنال الأنجليزي، منير الحمداوي لمن أياكس الهولندي، نبيل باها من مالقا الإسباني، سفيان العلودي من العين الإماراتي ويوسف حجي من نانسي الفرنسي.

وشملت القائمة اللاعب المغربي يوسف العرابي المحترف بنادي «كان» الفرنسي الذي تلقى دعوة رسمية من الناخب إريك جيرتس غيرتس، وهو لاعب جديد يدخل أول مرة لبيت الأسود، بحكم ما قدمه من سخاء بدني ومستوى فني رائعين في بداية الدوري الفرنسي الأول.

وقالت مصادر أن محترفين أخرين وضعوا في القائمة الإحتياطية وهم:

نورالدين أمرابط من أيندهوفن الهولندي، المهدي كارسيلا من ستاندار لييج البلجيكي، أحمد القنطاري من بريست الفرنسي، أيت فانا، من مونبولييه الفرنسي، يونس بلهندة والكوثري من ذات اللاعب، وبدر القادوري من دينامو كييف الأوكراني، نبيل درار من سيركل بروج البلجيكي، عادل الشيحي من كولون الألماني، الحارس ابراهيم الزعري من غرافشاب الهولندي والعيساتي من فيتيس أرنهايم الهولندي.. وأفاد المصدر  بأن هذه العناصر يلزمها بعض الوقت لتحديد إختياراتها أبرزها محترفي نادي مونبولييه ثم المهدي كارسيلا الذي لعب مع المنتخب البلجيكي الأولمبي مباراة رسمية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
هولندا

هولندا

0 1
تركيا

تركيا

46

سجل منتخب تركيا 3 أهداف من ركلات ركنية في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.. وهو أكبر عدد من الأهداف يسجله فريق في نسخة واحدة من البطولة.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن