جميع المباريات

إعلان

تيفيز يسجل هدفين ويقود سيتي للفوز على ليفربول في دوري انجلترا..

كارلوس تيفيز اثناء مباراة مع مانشستر سيتي في كأس ا

لندن (رويترز) - سجل المهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز هدفين في الشوط الثاني ليقود فريقه مانشستر سيتي لفوز كبير 3 -صفر على ضيفه ليفربول وتعزيز مكانته كأحد المرشحين للمنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين.

وفي حضور الملياردير الاماراتي الشيخ منصور بن زايد ال نهيان الذي حظي باستقبال حار من جمهور سيتي في ملعبه سيتي اوف مانشستر قبل ركلة البداية قدم الفريق لمالكه أداء رائعا في أمسية ممطرة.

وكانت بداية الوافد الجديد جيمس ميلنر لاعب وسط انجلترا رائعة مع سيتي اذ صنع الهدف الاول في الدقيقة 13 حين انطلق داخل منطقة الجزاء ومرر الكرة الى جاريث باري زميله السابق في استون فيلا الذي سددها بقدمه اليسرى في المرمى.

واضاف تيفيز الهدف الثاني في الدقيقة 52 بعدما بدا أنه لمس كرة قوية سددها ميكا ريتشاردز ليحولها داخل المرمى.

لكن لم يكن هناك شك في الهدف الثالث الذي سجله تيفيز بعدما أودع الكرة بهدوء في الشباك من ركلة جزاء احتسبت في الدقيقة 68 بعد عرقلة ادم جونسون في منطقة الجزاء على يد مارتن سكرتل مدافع ليفربول.

وتقدم سيتي - الذي أنفق أكثر من 100 مليون جنيه استرليني (9 ر155 مليون دولار) على شراء لاعبين بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس - ليصبح في المركز الرابع بالترتيب بعد تحقيق أول فوز على ليفربول منذ 2005.

وهذه أفضل نتيجة للفريق في الدوري ضد ضيفه القوي في 73 عاما.

وكان تشيلسي حامل اللقب سحق مضيفه ويجان اثليتيك بستة أهداف مقابل لا شيء يوم السبت الماضي ليرفع رصيده الى ست نقاط من مباراتين وبنفس النتيجة تغلب ارسنال على ضيفه بلاكبول في نفس اليوم.

وخاض ليفربول المباراة بدون لاعب الوسط الارجنتيني خافيير ماسكيرانو الذي ذكرت تقارير انه قد ينتقل الى برشلونة بطل اسبانيا وكذلك بدون جو كول الموقوف لكنه أشرك مهاجمه الاسباني فرناندو توريس لاول مرة هذا الموسم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg