جميع المباريات

إعلان

الوداد يفتتح مشواره في الدوري المغربي بالفوز على التطواني (قدم)

يللاكورة

(لإضافة تفاصيل)

الرباط 22 أغسطس اب (خدمة رويترز الرياضية العربية) - تغلب الوداد البيضاوي على مضيفه المغرب التطواني بهدف دون مقابل في مستهل مشوار دفاعه عن لقب الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

وأحرز البرازيلي لويس جيفرسون هدف الوداد في الدقيقة 14.

وعوض الوداد تعثره في منافسات كأس العرش حين خرج من دور 32 بملعبه وأمام جماهيره بخسارته 4-2 أمام ضيفه النادي القنيطري.

وسعى المغرب التطواني بقوة لإدراك التعادل خاصة في الشوط الثاني حين ارتطمت تسديدتان لياسين لكحل ومروان إمغري بالعارضة إلى جانب تألق الحارس الدولي نادر المياغري في أكثر من مناسبة.

وشهدت بداية المباراة التي احتضنها استاد سانية الرمل بمدينة تطوان بشمال البلاد تبادل سيطرة الفريقين على وسط الميدان مع أفضلية للفريق الضيف الذي دخل بصفوف مكتملة بعودة المياغري ولاعب الوسط يونس منقاري وجيفرسون المنتقل من الكوكب المراكشي والذين غابوا عن مباراة الكأس.

ونجح جيفرسون في تسجيل هدف الفوز قبل اكتمال ربع ساعة من اللعب حين أفلت من الرقابة ليسدد كرة قوية خدعت الحارس محمد بيسطارة.

وبحث المغرب التطواني بقوة عن التعادل في الشوط الثاني وكان الطرف الأفضل وصنع عدة فرص للتهديف أبرزها ركلة حرة في الدقيقة 72 نفذها بدقة أحمد جاحوح لكن المياغري أنقذ الموقف مرة أخرى.

وبنفس النتيجة عاد شباب المسيرة فائزا من ملعب النادي القنيطري على ملعب الاستاد البلدي بالقنيطرة.

وأحرز بلال تهالي هدف المسيرة في الدقيقة 38 بعد هجمة مرتدة قادها الشيخ ديانج.

ولعب النادي القنيطري بعشرة لاعبين بعد الهدف بعد طرد المهاجم هشام العروي إثر احتجاجه على الحكم رضوان جيد الذي لم يتردد في طرده.

ويوم الجمعة الماضي تغلب الجيش الملكي خارج ملعبه على شباب قصبة تادلة بثلاثية نظيفة.

وتستكمل مباريات الجولة الأولى غدا الاثنين بلقائي الفتح الرباطي مع ضيفه أولمبيك خريبكة والرجاء البيضاوي مع الوافد الجديد شباب الريف الحسيمي.

م ل س - س ب - ع ت (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg