جميع المباريات

إعلان

خاص .. ياللاكورة في حوار ساخن وشامل مع مصطفي جمعة رئيس قناة الأهلي

مصطفي جمعة

مصطفي جمعة يتحدث لياللاكورة

حوار- كريم سعيد:

مصطفي جمعة .. اسم لم يعرفه الكثيرون في المجال الرياضي المصري إلا بعد أن بدأ يقترن برئاسة قناة النادي الأهلي منذ فترة ليست بالطويلة.

مصطفي جمعة، مساعد رئيس شبكة راديو وتلفزيون العرب (ART) واحد أعضاء لجنة إدارة قناة الأهلي والمشرف العام عليها تفضل مشكورا بقبول دعوة Yallakora.com لمحاورته حول كل ما يتعلق بالقناة التي تعتبر الأولي في تاريخ الأندية المصرية.

تحدث جمعة لـYallakora.com في كل ما يخص القناة من الألف إلي الياء، بداية من فترة ما قبل إطلاق القناة الرسمي، مرورا بفترة بثها التجريبي، وصولا إلي فترة توليه الإشراف علي القناة والقيام بمهام رئيسها.

وحفل الحوار المطول الذي زاد عن الساعة ونصف في مكتب المشرف العام علي القناة، حفل بالعديد من الأسرار المتعلقة بالقناة بالإضافة إلي المفاجآت التي تنوى القناة تقديمها في الفترة المقبلة، والتي لن تقرؤوها في أي جهة إعلامية إلا عبر Yallakora.com...

ونظرا للإطالة المتوقعة للحوار، قررنا أن نسرده في 3 حلقات يومية ستكون كالتالي:

الحلقة الأولي: خاصة بما قبل انطلاق قناة الأهلي بالإضافة إلي بداية بثها التجريبي والذي دام لعام ونصف.

الحلقة الثانية: خاصة بفترة ما بعد تولي مصطفي جمعة مسؤولية الإشراف علي القناة وتحولها للبث الرسمي.

الحلقة الثالثة: خطط ومفاجآت تنوي قناة الأهلي الكشف عنها مستقبلا.

وستكون البداية مساء الأحد مع الحلقة الأولى والتي نختص فيها بسرد حقائق كاملة لما قبل انطلاق قناة الأهلي بشكل رسمي عبر القمر الاصطناعي "نايل سات" بالإضافة إلي بداية بث القناة التجريبي والذي طال لعام ونصف العام.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
أرسنال

أرسنال

5

تشكيل أرسنال: حراسة المرمى: ديفيد رايا. خط الدفاع: كالافيوري - ويليام صاليبا - جابرييل - يوريان تيمبر. خط الوسط: ديكلان رايس - توماس بارتي - كاي هافرتز. خط الهجوم: بوكايو ساكا - لياندرو تورسارد - جابرييل مارتينيلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg