جميع المباريات

إعلان

ثنائية ايتوو تمنح بنيتز بداية ناجحة مع انترناسيونالي (قدم)

يللاكورة

(لإضافة تفاصيل وتصريحات)

ميلانو 21 أغسطس اب (خدمة رويترز الرياضية العربية) - سجل المهاجم الكاميروني صمويل ايتوو هدفين ليقود فريقه انترناسيونالي للفوز في أول مباراة رسمية تحت قيادة المدرب الجديد الاسباني رفائيل بنيتز بانتصاره 3-1 على روما في مباراة كأس السوبر الايطالية لكرة القدم اليوم السبت.

وسجل ايتوو هدفيه في الدقيقتين 71 و80 من المباراة بعدما أحرز زميله المقدوني جوران بانديف هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول.

وكان روما بادر بالتسجيل عن طريق الظهير النرويجي يون ارني ريسه في الشوط الأول.

وضمنت الأهداف الثلاثة إحراز انترناسيونالي لرابع ألقابه هذا العام بعدما حقق ثلاثية غير مسبوقة بفوزه بدوري الدرجة الأولى والكأس في ايطاليا إضافة لدوري أبطال اوروبا تحت قيادة مدربه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو.

وتقام مباراة السوبر الايطالية بين بطل الدوري وبطل الكأس لكن لأن انترناسيونالي هو بطل المسابقتين فواجه روما وصيفه فيهما في المباراة الافتتاحية للموسم.

وقال بنيتز لمحطة راي التلفزيونية "أنا سعيد للغاية. أظهرنا شخصية قوية بعد الهدف الذي سكن شباكنا."

وأضاف "اليوم كانت أول مباراة رسمية لنا ولم يكن الأمر سهلا. الجو حار وبعض اللاعبين عادوا متأخرين من العطلات (بعد كأس العالم). أجمل شيء في الليلة هو رد فعل الفريق."

وأشرك بنيتز نفس التشكيلة الأساسية التي اعتمد عليها سلفه مورينيو حين فاز الفريق 2-صفر على بايرن ميونيخ الالماني في نهائي دوري أبطال اوروبا في مايو ايار الماضي.

لكن روما كان الأفضل في الدقائق الأولى من المباراة وأهدر ميركو فوتشينيتش وجيريمي مينيز فرصا سهلة قبل أن يسجل ريسه هدف السبق بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء إثر تمريرة جيدة من القائد فرانشيسكو توتي.

وعانى بطل اوروبا للرد قبل أن يحصل على هدية من فوتشينيتش الذي مرر الكرة بشكل سيء داخل منطقة جزاء فريقه ليتابعها بانديف ويسكنها الشباك قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول.

وكان روما الأخطر أيضا في بداية الشوط الثاني وسدد مينيز كرة أخطأت المرمى بقليل وسدد ريسه كرة قوية من ركلة حرة تصدى لها الحارس.

لكن ايتوو سبق دفاع روما ليسجل هدفا ثانيا بتسديدة من مدى قريب إثر تمريرة عرضية من زميله المهاجم الارجنتيني دييجو ميليتو الذي سجل هدفا لكنه ألغي بداعي التسلل رغم وجد شك حول صحة القرار.

وحسم ايتوو النتيجة بهدف ثالث لانترناسيونالي بعد أن سدد الكرة في المرمى إثر تبادل رائع للكرة مع صانع اللعب الهولندي ويسلي سنايدر.

وشارك المهاجم البرازيلي ادريانو الذي رحل عن انترناسيونالي العام الماضي بسبب سوء المستوى ومشاكله مع الإحباط والانضباط في أول مباراة رسمية له مع روما.

وتوقفت المباراة لنحو أربع دقائق عقب الهدف الثاني لانترناسيونالي بعدما ألقى جمهور روما الالعاب النارية على أرض الملعب.

س ب - م ف غ (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg