جميع المباريات

إعلان

الامريكية بيرد تتطلع للمشاركة في اولمبياد لندن 2012 (سباحة)

يللاكورة

من مارك لامبورت ستوكس

ايرفين (كاليفورنيا) 22 أغسطس اب (خدمة رويترز الرياضية العربية) - حولت اماندا بيرد تفكيرها الى المنافسة في خامس دورة اولمبية لها بعد أن سجلت ثاني أفضل زمن لتتأهل الى نهائي سباق 200 متر صدرا للسيدات في بطولة بان باسيفيك للسباحة أمس السبت.

وسجلت بيرد (28 عاما) دقيقتين و25.52 ثانية في التصفيات الصباحية بينما جاءت مواطنتها الامريكية ريبيكا سوني في الصدارة بزمن بلغ دقيقتين و23.97 ثانية في مجمع وليام ووليت الابن للألعاب المائية.

وعادت بيرد الى منافسات السباحة هذا الشهر بعد توقف دام 18 شهرا لتضع أول أطفالها لكن امكانية الذهاب الى لندن للمشاركة في اولمبياد 2012 منحتها حافزا جديدا.

وقالت بيرد للصحفيين "سأكون سعيدة بالمشاركة في الاولمبياد مرة أخرى. أحب دائما منح الدافع لنفسي وأرى ما يمكنني فعله."

وأضافت بيرد التي شاركت في اربع دورات اولمبية "من الجيد دائما ان يفاجيء المرء نفسه ولم يتقدم عمري بعد."

وحجزت بيرد الفائزة بسبع ميداليات اولمبية مكانا في بطولة بان باسيفيك بعدما قدمت أداء مذهلا في البطولة الامريكية الوطنية هذا الشهر. وستحدد نتائج السباحات في البطولتين تشكيلة الفريق الامريكي لبطولة العالم للسباحة في شنغهاي العام المقبل.

وعند سؤالها حول كيفية حفاظها على الحافز في رياضة تتطلب ساعات طويلة من التدريب الشاق قالت السباحة الامريكية "ببساطة أفعل ذلك لأني أعتقد أنه لهو."

وأضافت "ومن هنا يأتي الحافز. لا يتعين علي أن أكون موجودة هنا. لست مضطرة لفعل ذلك. اذا تركت السباحة اليوم فسيكون لدي مسيرة جيدة. يجب أن يضع المرء ذلك في ذهنه."

وتتضمن ميداليات بيرد الاولمبية السبع ذهبيتين نالت اولاهما في دورة اتلانتا 1996 وكان عمرها وقتا 14 عاما في سباق التتابع اربعة في 100 متر حرة فيما نالت الثانية في دورة اثينا 2004 في سباق 200 متر صدرا.

أ م أ - ا ح ع (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

33

فرصة للشرطة الكيني بعد كرة عرضية وارتقاء ورأسية من داخل منطقة الجزاء وتمر بجوار المرمى وتخرج ركنية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg