جميع المباريات

إعلان

بيكام وزوجته يسرحان 14 موظف للتوفير

ديفيد بيكام

بيكام

لندن - (وكالة الانباء الاسبانية):

كشفت تقارير إنجليزية أن النجم ديفيد بيكام وزوجته المطربة فيكتوريا بيكهام سرحا 14 من العاملين بمنازلهم الأربعة الموجودة في بريطانيا والولايات المتحدة وفرنسا والإمارات وذلك لتوفير النفقات.

وقالت صحيفة (ذا صن) إن فيكتوريا اتصلت بمستشار العائلة المالي لمراجعة وضعهم الحالي لأنها تخشى من أن يكون أسلوب حياتها "المسرف" ليس في محله في هذه الأوقات التي أجبرت غالبية الناس على شد الحزام.

وأوضحت الصحيفة أن المستشار كان رده بعد المراجعة هو "أنتم ترمون أموالكم".

وشرح المستشار لفيكتوريا أنها وزوجها ينفقون مئات الآف من الجنيهات كرواتب للعاملين في منازلهم الأربعة في هيرتس (إنجلترا) والمعروف باسم بيكنجهام بالاس ، ولوس أنجلوس وبارجيمون بفرنسا وأخيرا في جزر النخيل بدبي.

ونصحهم بان يستغنوا عن عدد من العاملين في بيكنجهام بالاس لأنهم ليسوا في حاجة إلى كل هذا العدد في الوقت الذي يعيشان فيه في لوس أنجليس منذ 2007 بعد انتقال اللاعب إلى فريق لوس انجلوس جالاكسي.

وأضافت الصحيفة أن الزوجين كانا مترددين في بادئ الأمر الاستماع لنصيحة مستشارهم وتسريح 14 من العاملين ولكنهم رضخا في النهاية.

وتبرز ممن تم تسريحهم خادمة عملت لدى عائلة بيكهام لثمانية أعوام حيث سيتم استبدالها بخادمتين أجنبيتين يقل راتبهما معا عما كانت تتقاضاه الأولى.

كما أن كبير بستاني قصر بيكنجهام سيعمل كسائق للعائلة عند توجهها للمنزل وذلك في إطار سياسة التوفير.

واستغنى الزوجان التي تقدر ثروتهما معا بـ 115 مليون جنيه إسترليني عن ستة سائقين في جميع أنحاء العالم ومساعدين شخصيين في العاصمة الإسبانية مدريد كان قد استأجراهما أثناء لعب بيكهام في الريال (2003-2007).

وسرحا أيضا ستة من أصل سبعة من بستانيي منزلهم بفرنسا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg