جميع المباريات

إعلان

دورة مونتريال: فوزنياكي بصعوبة الى الدور الثالث وديمنتييفا تبدأ الدفاع عن لقبها

الدنماركية كارولين فوزنياكي في دورة مونتريال في 18

مونريال (ا ف ب) - تأهلت الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة ثانية بصعوبة الى الدور الثالث من دورة مونتريال الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 57ر1 مليون يورو، اثر فوزها على السويسرية باتي شنايدر 7-5 و7-5 الاربعاء.

وتلتقي فوزنياكي في الدور المقبل مع الايطالية فلافيا بينيتا الخامسة عشرة التي تغلبت على الروسية اليسا كليبانوفا 6-3 و6-3.

وبدأت الروسية ايلينا ديمنتييفا المصنفة رابعة حملة الدفاع عن لقبها بنجاح بفوزها على التشيكية كلارا زاكوبالوفا 6-2 و6-4، وتخوض مباراتها المقبلة في مواجهة الفرنسية ارافان رضائي السادسة عشرة او الصينية زهينغ جي.

وبلغت الدور الثالث ايضا الايطالية فرانشيسكا سكيافوني السادسة وبطلة رولان غاروس الفرنسية، ثاني البطولات الاربع الكبرى، بفوزها على الروسية ايكاترينا ماكاروفا 6-4 و6-7 (5-7) و6-2، وهي مدعوة لمواجهة الروسية الاخرى دينارا سافينا المصنفة اولى في العالم سابقا والتي تغلبت على مواطنتها ناديا بتروفا 7-5 و4-6 و6-4.

وفازت ايضا البولندية انييسكا رادفانسكا السابعة على الاميركية فانيا كينغ 6-صفر و6-3، والبيلاروسية فيكتوريا ازارنكا العاشرة على الروسية ماريا كيريلنكو 6-4 و6-1، والفرنسية ماريون بارتولي على اليابانية كيميكو داتي كروم بالانسحاب لاصابة الاخيرة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
ليفربول

ليفربول

- -
بورنموث

بورنموث

2

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: جاروس، جو جوميز، فيديريكو كييزا، كيرتس جونز، كودي جاكبو، ديوجو جوتا، كوستاس تسيميكاس، جاريل كوانساه، كونور برادلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg