جميع المباريات

إعلان

ريال مدريد يقول انه سيضم اوزيل لاعب فيردر بريمن الالماني (قدم)

يللاكورة

(لاضافة تفاصيل)

مدريد 17 أغسطس اب (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قال ريال مدريد في بيان بموقعه على الانترنت اليوم الثلاثاء انه سوف يضم مسعود اوزيل لاعب وسط فريق فيردر بريمن الالماني لكرة القدم.

وكان اوزيل واحدا من أكثر لاعبي المانيا تألقا في كأس العالم لكرة القدم في جنوب افريقيا حيث بلغ منتخب بلاده الدور قبل النهائي. وانضم مواطنه سامي خضيرة الى ريال مدريد ايضا.

ولم يكشف اي من الناديين عن تفاصيل التعاقد او الصفقة الا ان وسائل اعلام اسبانية ذكرت انه تم الاتفاق على مبلغ 15 مليون يورو (19.29 مليون دولار).

وبدا ان فيردر الذي قاتل من اجل التمسك بلاعب خط وسطه قد خضع لرغبة اوزيل في ترك النادي عقب اجتماع عقد في استاد الفريق في وقت سابق اليوم.

وقال النادي الالماني ان اللاعب لن يشارك مع الفريق الذي سيواجه فريق سامبدوريا الايطالي غدا الاربعاء في مباراة بالتصفيات المؤهلة لدوري ابطال اوروبا وهو ما يعني انه سيكون قادرا على اللعب مع ريال في نفس البطولة.

ومن المتوقع ان يخضع اللاعب للفحص الطبي في مدريد غدا الاربعاء.

وانضم اوزيل والذي ينتمي لأصول تركية الى بريمن في يناير كانون الثاني 2008 قادما من شالكه وسجل 12 هدفا في 71 مباراة بدوري الدرجة الاولى الالماني منذ انضمامه للفريق.

وفاز اوزيل ببطولة اوروبا تحت 21 عاما مع منتخب المانيا عام 2009 وسجل هدفين خلال 17 مباراة دولية كاملة له.

وسيلتحق اوزيل في ريال بمجموعة من اللاعبين الشباب تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو في سعي الفريق لانتزاع لقب دوري الدرجة الاولى الاسباني من برشلونة.

وضم الفريق الاسباني لاعب الوسط خضيرة من شتوتجارت والجناحين انخيل دي ماريا وبيدرو ليون ولاعب الوسط سيرجيو كاناليس الى جانب المدافع المخضرم ريكاردو كارفاليو.

ا ع ل - ع ت (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

38

تمريرات بين لاعبي الشرطة الكيني وسط الملعب وسيطرة على الكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg